lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

مرصد وطني لمنظومة يوجه شكاية لرئاسة جامعة محمد الخامس بالرباط حول سوء تنظيم عملية التلقيح

0

محطة24 – عبد الحق الريحاني

وجه المرصد الوطني لمنظومة  للتربية والتكوين شكاية الى رئاسة جامعة محمد الخامس بالرباط، يطالب من خلالها بفتح تحقيق لتحديد المسؤوليات و ترتيب الجزاءات ضد من كان  وراء التنظيم المسيء لتاريخ الجامعة و اطرها إلى درجة بلغت حد الإساءة لعملية التلقيح برمتها.

وضمن المرصد الوطني  في ذات الشكاية التي توصلت جريدة “الاتحاد الاشتراكي” بنسخة منها،  ارتسامات و آراء مجموعة من الأساتذة الباحثين،  والموظفين بجامعة محمد الخامس بالرباط،  و الذين استجابوا للدعوة التي تلقوها أيام الخميس ، و الجمعة،  و السبت ، و الأحد ليلا للحضور يوم الاثنين  8 فبراير  للتلقيح بالنسبة للاساتذة و 9 فبراير للموظفين ، ثم أسئلة وملاحظات تتعلق بسوء تنظيم عملية التلقيح داخل جامعة محمد الخامس.

واعتبرت الشكاية التي وقعها رئيس المرصد الوطني لمنظومة التربية والتكوين محمد الدرويش، أن ما وقع في عملية التلقيح بنفس الجامعة،   يسيء لتجربة الحملة الوطنية للتلقيح ضد كوفيد19 التي يقودها جلالة الملك محمد السادس ، و ينخرط فيها الشعب المغربي بكل عفوية ، و ثقة ، و يسهر على سيرها أطر ، و تقنيو و إداريو قطاعي الداخلية و الصحة بتعاون مع القطاعات المعنية.

اذ جاء في الشكاية على أن “مجموعة كبيرة من أساتذة مؤسسات المدرسة المحمدية للمهندسين،  و المدرسة العليا للأساتذة ، و المدرسة الوطنية العليا للفنون و المهن،  و كلية الطب و الصيدلة،  وكلية الآداب و العلوم الإنسانية ، و المدرسة الوطنية العليا للمعلوميات و تحليل النظم ، و معاهد البحث قد فوجئوا  في اليوم الأول كما فوجئ موظفو كل المؤسسات خلال اليوم الثاني بظروف و شروط تنظيم عمليات التلقيح السيئة و غير اللائقة بالجامعة و مؤسساتها و أطرها مما خلف  استياء عميقا ، و أسفا شديدا دفع بعضهم للاحتجاج فرادى و جماعات  ، و هذا الوضع يسائل القائمين على التنظيم و التنسيق،  و يدفعنا لإثارة الانتباه ويطرح  عدد من الأسئلة.

وعددت الشكاية الأسئلة في كيف يمكن أن ندعو ما يقارب 600 أستاذ ينتمون ل 8 مؤسسة في  مكان واحد لا يتجاوز خمسين مترا ؟، ولماذا انعدم التنظيم طيلة اليوم،  و  ذروة انعدامه كانت بين الساعة التاسعة صباحا و الساعة الحادية عشرة و النصف. ؟  كيف نفسر عدم إعداد فضاءات  التسجيل ، ومراقبة المعلومات ، و قاعات الانتظار ، و قاعات الاستراحة بعد التلقيح ، و المراقبة و التتبع تليق بأطر الجامعة ؟ هل صحيح أن تدبير وتنظيم هاته العملية لم يشرك فيها عمداء و مدراء المؤسسات ؟

وأثارت الشكاية انتباه رئاسة الجامعة  في شكل سؤال ، هل تعلم أن ” لجنة التنظيم ” كانت ستتسبب في كارثة عظمى لولا تدخل ممثل الداخلية الذي اعترض على ذلك ، إذ اعدوا مركزين متباعدين للتلقيح بثلاجة واحدة تحتوي على كل جرعات التلقيح؟

وتساءلت الشكاية عن ا السبب في عدم اعتماد  – مثلا -الترتيب الالفبائي أو غيره في برمجة لحظات تلقيح الأساتذة و الموظفين تجنبا لما وصفه مجموعة منهم ب” سوق عكاظ” ؟ ولماذا تم تخصيص مركزين للتلقيح للموظفين ، و تخصيص مركز واحد للأساتذة الباحثين ، و الحال أن أعداد الصنف الثاني أكثر من الصنف الأول ؟

وأضافت الشكاية تساؤلات تنم عن سوء تنظيم وتدبير العملية،  كهل تعلم أن السلطات المسؤولة أحضرت ما يوافق  تلقيح بين ثلاثمائة و ثلاثمائة و عشرين فردا،  و نظرا لارتفاع العدد اضطروا إلى إضافة جرعات أخرى قد تكون اقتربت من المائتين بسبب سوء التنسيق و التنظيم ؟ ، وكيف تمت دعوة موظفي كل المؤسسات للتلقيح ، لدرجة جعلت المدعوين يغادروا أماكنهم ، و الحال ان بعض المؤسسات كان مبرمج لديها مجموعة من الامتحانات مما تسبب في إرباكها ؟ و لماذا تم إدراج أساتذة كلية الطب و الصيدلة ( الأطباء منهم و غير الاطباء ) في لائحة المستفيدين من عملية التلقيح يوم الإثنين ، و الحال انهم  استفادوا من عمليات  التلقيح بالمركز الاستشفائي ابن سينا ؟.

وفي الأخير، سجل شكاية المرصد على أنها “ليست  في  حاجة لأن نذكرك بتاريخ جامعة محمد الخامس ، و الأدوار التي قام بها أساتذتها في شتى المجالات علميا ، و اجتماعيا ، و سياسيا ، و دبلوماسيا ، والمسؤوليات الدستورية التي تحملها بعضهم في دواليب الدولة ، و مؤسساتها ، – فمعلوم أنك  تحملت عدة مسؤوليات التدبير و الحكامة بمؤسساتها و بنياتها – مما يستوجب بذل مجهودات مضاعفة في كل مستويات تسيير و تدبير أمورها ، فكيف لجامعة بهذا الحجم و التاريخ ، أن يقع  فيها ما وقع الشيء الذي قدم صورة سيئة عنها للرأي العام عبر ما تناقله مجموعة من الأساتذة و الموظفين ،و ما عاشه معنا جميعا ممثلو الصحة و الداخلية”.

وذكر المرصد الوطني رئاسة الجامعة، أن  عمليات التلقيح للمرحلة الثانية ستكون أيام 8 و 9 و10 مارس المقبل راجية مه  ان يتم استدراك ما تم تسجيله من سلبيات و نواقص كادت ان تعصف بالعملية برمتها،  فلا يتم العصف بتاريخ جامعة لها تاريخ عريق،  و امتداد وطني في كل المستويات ، و صيت عالمي متميز، علما ان  المقياس الأول و الحقيقي لنجاح أي مبادرة علمية كانت أم بيداغوجية،  أم اجتماعية،  أم مبادرة وطنية ، كعمليات التلقيح  هي مكونات الجامعة من أساتذة ، و موظفين، و طلاب ، و بعدها يأتي الإعلام لتتويج ذلك و ليس العكس !!!.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.