lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

جمعبة شباب تمدولت للثقافة والتنمية تنظم المؤتمر الأول لبرنامج تشاور- مشاركة

0

محطة24


تنظم جمعية شباب تمدولت للثقافة والتنمية، المؤتمر الأول لبرنامج تشاور – مشاركة تحت عنوان دور التشاور العمومي في دمقرطة الفعل العمومي الترابي وحكامة المشاريع التنموية الترابية: نموذج هيئات المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع، بشراكة مع مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع وبدعم من الاتحاد الأوروبي في إطار برنامج تشاور مشاركة، وذلك يوم الجمعة 19 فبراير 2021 بفندق أنزي تاور بأكادير، ابتدءا من الساعة التاسعة صباحا إلى حدود الخامسة بعد الزوال.

يأتي المؤتمر الجهوي حول دور التشاور العمومي في دمقرطة الفعل العمومي الترابي وحكامة المشاريع التنموية الترابية: نموذج هيئات المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع في سياق التفكير في معيقات التجربة التشاورية في الولاية الانتخابية 2015 – 2021 واستشراف التجربة في الولاية القادمة من أجل خلق دينامية تشاورية مستقبلية، وتجاوز الإشكالات المرحلية. 

ويهدف المؤتمر إلى تجميع مختلف الفاعلين بالهيئات التشاورية بجهة سوس ماسة من أجل خلق دينامية تشبيكية بين أعضاء الهيئات، وتبادل التجارب الفضلى في إطار التشاور العمومي، ومناقشة الإشكالات العالقة في التجربة الحالية. 

ويذكر أن برنامج “مشاركة مواطِنة” يهدف إلى مواكبة الإصلاحات وتقوية مساهمة منظمات المجتمع المدني المغربي في تعزيز دولة الحق والقانون والديمقراطية والتنمية الاجتماعية والاقتصادية. كما يهدف البرنامج بشكل خاص إلى تحسين البيئة المؤسساتية والقانونية لمنظمات المجتمع المدني المغربي وتعزيز مساهمتهم في تحديد وتنفيذ وتتبع وتقييم السياسات العمومية.

يدعم برنامج “مشاركة مواطِنة” مبادرات المجتمع المدني في مجالات الشباب والمساواة والبيئة ويحضر على المستوى الجهوي من خلال أربعة مكاتب توجد مقراتها بجهة الدار البيضاء-سطات والجهة الشرقية وجهتي سوس-ماسة وطنجة-تطوان-الحسيمة. إضافة إلى مكتب للتنسيق على الصعيد الوطني يوجد مقره بالرباط.

يُموِّل الاتحاد الأوروبي برنامج “مشاركة مواطِنة” بقيمة ما يزيد عن 13 مليون أورو خلال الفترة الممتدة بين 2018 و2020 بشراكة مع وزارة الدولة المكلفة بحقوق الإنسان والعلاقات مع البرلمان، والمجلس الوطني لحقوق الإنسان، والمعهد الوطني للتكوين في مجال حقوق الإنسان (معهد ادريس بنزكري)، ومكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع كشريك في التنفيذ، وبمشاركة المجتمع المدني في المغرب.

للمزيد من المعلومات حول برنامج “مشاركة مواطِنة”، يرجى زيارة موقع البرنامج، المتوفر باللغتين العربية والفرنسية: www.moucharaka-mouwatina.ma

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.