lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

رفضت اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال التخلي عن لائحة الشباب في مجلس النواب المقبل

0

محطة24

 واعتبرت اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال في بلاغ لها أن “التخلي عن آلية تمثيلية الشباب في مجلس النواب تراجعا سياسيا لا يعكس اطلاقا الدينامية المجتمعية، ولا الأدوار الفاعلة للشباب، وهو ما يجهز على رافد من أهم روافد المشاركة السياسية ببلادنا.

 وعبرت اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال عن اعتزازها بما وصفتها بالحصيلة الوازنة التي حققتها لائحة الشباب من خلال المساهمة الفاعلة في التشريع ومراقبة العمل الحكومي، وطالبت بالحفاظ عليها.

ودعت اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال “جميع القوى الحزبية الداعمة للشباب إلى التنسيق خلال مناقشة مشاريع القوانين المتعلقة بالانتخابات بالبرلمان من أجل تقديم التعديلات الضرورية الكفيلة بضمان تمثيلية الشباب بمجلس النواب وتقويتها في جميع المجالس المنتخبة، والعمل كذلك على توفير الآليات القانونية لضمان تمثيلية فعلية لمغاربة العالم في البرلمان.

 من جهة أخرى، نبهت اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال إلى خطورة سعي الاتحاد العام لمقاولات المغرب إلى تعديل القوانين بهدف حرمان أعضائها الراغبين في الترشح من حقهم الدستوري في الانتماء السياسي الذي يكفله الدستور وجميع المواثيق الدولية تحت ذريعة الحياد، وهو ما يعتبر خرقا لمبادئ الدستور وعملا تمييزيا مخالفا للقوانين.

كما حذر حزب الاستقلال من”مغبة الزج بالاتحاد العام لمقاولات المغرب لخوض حروب سياسية بالوكالة لفائدة حزب معين، وتفصيل قوانينه لخدمة أغراض سياسية وانتخابوية”، مؤكدا أنه سيتصدى لذلك، انطلاقا من حرصه على الحياد الذي تميزت هذه المنظمة المهنية قبل أن يتم اختراقها من قبل ما وصفه بـ”الحزب المعلوم”، واقحامها في حسابات سياسية.

 من جهة أخرى، نبهت اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال إلى خطورة تحالف المال والسياسة في البرلمان من أجل ممارسة الضغط لتمرير تعديلات على القوانين لخدمة المصالح الخاصة لبعض الشركات بعينها وتعزيز هيمنتها واحتكارها للسوق، وهو ما يتنافى مع مبادئ الدستور الذي ينص على المساواة والمنافسة الحرة والشريفة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.