lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الوسيط ينظم سلسلة من الدورات التكوينية بجهة درعة تافيلالت

0

محطة24

ينظم الوسيط من أجل الديمقراطية وحقوق الإنسان المحطة الأولى من سلسلة الدورات التكوينية بجهة درعة تافيلالت يومي السبت والأحد 27 و28 فبراير 2021، عبر تطبيق زووم.

وتعد هذه المحطة التي تتمحور حول “دور المجتمع المدني في التفاعل مع توصيات هيئات المعاهدات: عبر الرصد والمراقبة والترافع”، واحدة من بين المحطات الأربع التي ستحتضنها أربع جهات (جهة درعة تافيلالت، جهة طنجة ـ تطوان ـ الحسيمة، جهة سوس ماسة، جهة الرباط سلا القنيطرة).

وتندرج هذه الدورات التكوينية في إطار مشروع “مراقبة مدى إعمال الحكومة لتوصيات هيئات المعاهدات”، وهو المشروع الذي سينجزه الوسيط، على مدى سنتين، بشراكة مع “صندوق الأمم المتحدة للديمقراطية”، ويهدف، من خلاله، إلى المساهمة في النهوض بالحقوق والحريات وحمايتها من خلال دعم جهود الحكومة لإعمال توصيات هيئات المعاهدات الأممية، عبر المساهمة في بناء مقاربة شاملة تتأسس على العمل المشترك بين منظمات المجتمع المدني والفاعل البرلماني والمؤسساتي، اعتمادا على تعزيز قدرات الجمعيات والفعاليات المدنية على المستويين الوطني والجهوي، في أفق إحداث وتطوير آلية مشتركة لمراقبة تفعيل توصيات هيئات المعاهدات الأممية، وتعزيز الحوار والترافع من أجل إعمالها.

وتتناول الدورات محورين أساسين حول:

§       “منظومة الأمم المتحدة ودورها في حماية الحقوق والحريات”، من تأطير د. رفعت الأمين؛

§       “دور المجتمع المدني في التفاعل مع هيئات المعاهدات”، من تأطير كل من: ذ. حميد بلغيت، ذة. جهاد بلغزال، ذ. ياسين بزاز ، ود. عبد الرحمان علال.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.