lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

ما الذي يجري بين المغرب وألمانيا

0

محطة24 – لحسن العسيبي

مقال ل لحسن العسيبي في جريدة الاتحاد الاشتراكي لعدد الاربعاء 3 مارس 2020

برلين تحاول توظيف ملف الصحراء المغربية لترسيخ موقع قدم لها في المغرب الجديد

مدينة بريمن ظلت دوما في قلب الملفات المصلحية بين البلدين منذ القرن 17 ولا تزاللحسن العسبيهل كان ضروريا أن تكون الإساءة ضد مصالحنا المغربية الحيوية قادمة بالضبط من البرلمان المحلي لولاية بريمن الألمانية، حتى نعود إلى الإنتباه للأهمية الإستراتيجية (ضمن الإتحاد الأروبي) لعلاقاتنا مع الجمهورية الفدرالية الألمانية؟.

ذلك أن قصتنا المغربية مع ألمانيا الحديثة، ابتدأت دوما من مدينة بريمن بالتحديد، منذ محاولات توقيع أول اتفاقية تجارية وأمنية بين الإمبراطورية المغربية والولايات الألمانية، ما قبل تأسيس الرايخ الألماني الموحد على عهد القائد التاريخي لألمانيا الحديثة أوتو فون بيسمارك سنة 1871 ميلادية. فقد ابتدأت تلك المحاولات منذ سنة 1780 ميلادية، أي قرنا بالتمام والكمال قبل ميلاد ألمانيا الحديثة.

كانت بريمن، واحدة من أهم ولايات الشمال الألماني المالكة لأسطول تجاري كبير ببحر الشمال وبالمحيط الأطلسي، المنافسة لجارتها مدينة هامبورغ. هامبورغ التي ستكون عمليا أول مدينة توقع اتفاقية تعاون تجاري مع المغرب سنة 1802، على عهد السلطان مولاي سليمان (قبل قرار إغلاق الموانئ المغربية سنتين بعد ذلك بسبب تداعيات الطاعون الأسود، وتداعيات حملة نابليون على مصر وفلسطين والتنازع الإنجليزي الفرنسي على البحر الأبيض المتوسط وعلى مضيق جبل طارق).

وهي ذات مدينة بريمن التي تحاول اليوم ألمانيا اللعب من خلالها على ورقة وحدتنا الترابية، بعد التحول التاريخي لتحرير معبر الكركرات والإعتراف الأمريكي بمغربية الصحراء، من أجل خلق شروط جديدة لتواجدها الإستراتيجي بمنطقتنا المغاربية والغرب متوسطية الغرب إفريقية. فالأمر هو مرحلة من مسلسل طويل للتدافع المصالحي بين بلدينا منذ أكثر من 350 سنة. كيف ذلك؟ وإلى أين ستتطور الأمور؟. ذلك ما تحاول هذه المقالة مقاربته باحتياط.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.