lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

جمعيات وهيئات مدنية تدق ناقوس خطر تلوث نهر ابي رقراق

0

محطة24

عبرت مجموعة من الجمعيات والهيئات المدنية المنخرطة ضمن “الشبكة البيئية رقراق”، عن قلقها الكبير إزاء معضلة تلوث مياه نهر أبي رقراق بالرباط.

وأكدت الشبكة في بلاغ لها، أن النهر يعاني من تلوث واضح على مستوى لون مياهه وكذلك انبعاث رائحة كريهة منه ومشاهدة أسماك نافقة، كل هذا يؤكد وضعا بيئيا يدفع للقلق على الحالة البيئية لنهر أبي رقراق.

وأشارت أن بعض هذه التقارير تربط الوضع البيئي بتسرب المياه العادمة من جهة، وبسبب السوائل المتسربة من عصارة مطرح أم عزة للأزبال من جهة أخرى.

ودعت الشبكة الوزارات والسلطات والمصالح المعنية لتدارك الأمر بسرعة، وتفقد الحالة البيئية لنهر أبي رقراق، مع التذكير والأخذ بعين الاعتبار أن “الشبكة البيئية رقراق” سبق لها أن دقت ناقوس الخطر، ونبهت خلال سنتي 2018 و 2019  مختلف السلطات المعنية بالحالة البيئية وبالتلوث الناتج عن تسرب المياه العادمة من سجني العرجات 1 و 2  ومياه الواد الحار الآتية من السوق الأسبوعي الخميس ومدينة سيدي علال البحراوي، والتي ما زالت تصب في النهر، بالرغم من وعود مختلف السلطات باتخاذ عدة إجراءات وتدابير منذ سنة 2018 والتي تبخرت مع الزمن.

وحثت الشبكة السلطات المنتخبة ومؤسسة العاصمة والسلطات الولائية وباقي السلطات الحكومية ذات الصلة بالموضوع إلى اتخاذ جميع التدابير الضرورية والمستعجلة لوقف هذا التدهور والنزيف البيئي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.