lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

“أسترازينيكا” تدافع عن لقاحها وتعدل نسبة فعاليته

0

محطة24

أعلنت شركة” أسترازينيكا” البريطانية-السويدية الأربعاء أن لقاحها المضاد لـ”كوفيد-19″ فعال بنسبة 76% في الوقاية من الأعراض المرضية للفيروس، وذلك بناء على بيانات محد ثة لنتائج تجربة سريرية جرت في الولايات المتحدة والبيرو وتشيلي.

وبذلك تكون “أسترازينيكا” قد خفضت نسبة فعالية لقاحها من 79% قبل صدور هذه النتائج إلى 76% اليوم الخميس، في خطوة أقدمت عليها بعد أن أعربت الهيئة الأميركية الناظمة للقاحات عن قلقها من أن تكون الشركة قد استخدمت بيانات قديمة لتحديد مدى فعالية اللقاح.

وقالت الشركة البريطانية-السويدية في بيان إن نتائج “التحليل الأولي لتجارب المرحلة الثالثة (للقاح) في الولايات المت حدة أكدت أن فعاليته كانت متوافقة” مع البيانات التي أعلنت يوم الاثنين الماضي.

وأضافت أن اللقاح فعال بنسبة 100% في الوقاية من العوارض المرضية الشديدة لـ”كوفيد-19″، وهو نفس الرقم الذي أعلنت عنه سابقا.

وكانت الشركة الدوائية دافعت الإثنين الماضي عن لقاحها الذي يرفض قسم كبير من الأوروبيين تلقيه، مؤكدة أنه فعال بنسبة 79% ضد فيروس “كورونا” المستجد لدى الأشخاص المسنين ولا يزيد خطر حصول جلطات دموية، وذلك استنادا إلى تجارب سريرية أجريت في الولايات المتحدة على 32449 شخصا.

لكن سرعان ما وجدت “أسترازينيكا” نفسها في موقع دفاعي بعد أن أعرب المعهد الوطني للحساسية والأمراض المعدية في الولايات المتحدة مساء الإثنين الماضي، عن “قلقه من أن تكون (أسترازينيكا) قد استخدمت معلومات قديمة في هذه التجارب، وهو أمر أدى إلى رؤية غير كاملة لفعالية اللقاح”.

وتعهد مختبر “أسترازينيكا” الثلاثاء المنصرم، أن يقدم في غضون 48 ساعة بيانات حديثة إلى هذه الهيئة الناظمة الأميركية.

وكان لقاح “أسترازينيكا” يعتبر ركيزة أساسية في محاربة الوباء، لأنه أرخص ثمنا ومن الأسهل تخزينه ونقله مقارنة مع اللقاحات الأخرى.

لكن الثقة في هذا اللقاح تراجعت بعدما علقت حوالى 12 دولة مؤقتا استخدامه بسبب حالات قليلة من تجلط الدم، على الرغم من أن منظمة الصحة العالمية وهيئات ناظمة أخرى خلصت إلى عدم وجود أي رابط بين هذه الحالات واللقاح.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.