lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

المنتخب الوطني المغربي يفوز على نظيريه البورندي بهدف لصفر

0

محطة24

  فاز المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم على نظيره البوروندي بهدف لصفر في المبارة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على أرضية المجمع الرياضي مولاي عبد الله في الرباط ،برسم الجولة السادسة و الاخيرة للمجموعة الخامسة من إقصائيات نهائيات كأس إفريقيا للأمم – الكاميرون 2021 .

وكان المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم قد حجز تذكرة العبور الى النهائيات عقب تعادله خارج ميدانه مع نظيره الموريتاني في المباراة التي جمعت بينهما الجمعة الماضي على ارضية ملعب شيخا ولد بويديا بالعاصمة نواكشوط لحساب الجولة الخامسة للمجموعة الخامسة من إقصائيات هذه المسابقة القارية .

و بالتالي اختتم المنتخب الوطني المغربي التصفيات ضمن المجموعة الخامسة في الرتبة الاولى ب14 نقطة ، متبوعا بمنتخب موريتانيا ب 9 نقاط ثم بوروندي ب5 نقاط ، فافريقيا الوسطى4 نقاط .

و انهى المنتخب الوطني المغربي الجولة من مباراته ضد نظيره البورندي متقدما بهدف لصفر من توقيع المهاجم منير الحدادي في الدقيقة 44 ، بعد ان انهى هجوما مضادا قاده متوسط الميدان المتألق عادل تعرابت بتسديدة أرضية مركزة عجز حارس منتخب بورندي عن صدها .

و دخل المنتخب الوطني المباراة بمجموعة من المتغيرات البشرية حيث فضل الناخب الوطني الاحتفاظ بعدد من اللاعبين الرسميين في دكة الاحتياط من بينهم على الخصوص حارس المرمى ياسين بونو و متوسط الميدان سفيان المرابط و المهاجم حكيم زياش .

و فضل الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش الاعتماد على لاعبين تمت المنادة عليهم لأول لصفوف المنتخب من بينهم اللاعب سفيان شاكلا مدافع نادي خيتافي الاسباني ، علاوة على تجديده الثقة في المدافع نايف اكرد لاعب فريق رين الفرنسي .

كما اعتمد الناخب الوطني على شالكة 5-3-2 كخيار تكتيكي من خلال فسح مساحات امام الظهيرين ادم ماسينا و اشرف حكيمي الذي ناور كثيرا على مستوى الجهة اليمنى و كاد ان يفتتح حصة التسجيل في الدقيقة 32 من عمر اللقاء لكن تسديته الارضية صدها القائم الايمن لمرمى حارس البورندي .

و شهدت الجولة الاولى احتكارا للكرة من قبل العناصر الوطنية لكن سيطرتهم كانت عقيمة حيث غابت النجاعة و الفاعلية في ظل التسرع وسوء التركز الذي غلب على اداء المهاجمين يوسف النصيري و سليم املاح ومنير الحدادي .

وخلال الجولة الثانية من اللقاء حاول منتخب البورندي العودة في النتيجة حيث اتيحت له بعض فرص التسجيل لكن صلابة الدفاع المغربي بقيادة العميد غانم سايس و يقظة الحارس منير المحمدي حالت دون ذلك .

بالمقابل حاولت العناصر الوطنية استغلال المساحات الفارغة التي تركها لاعبو منتخب البورندي جراء اندافعهم ، لكن زملاء عادل تاعربات ، الذي كان احسن عنصر في اللقاء ، لم يغتنموا الفرصة لتعميق الفارق ،ليعلن حكم اللقاء عن نهاية المباراة التي لم ترق الى مستوى الطموحات .

وكان منتخب موريتانيا قد بلغ نهائيات كأس إفريقيا للأمم في كرة القدم للمرة الثانية على التوالي في تاريخه بفوزه على مضيفه منتخب إفريقيا الوسطى 1-0 ،اليوم الثلاثاء، في بانغوي في الجولة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة من إقصائيات نهائيات دورة 2021 المقررة مطلع العام المقبل.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.