lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الفيلم المغربي “زنقة كونطاكت” يفوز بجائزة مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية

0

محطة24

فاز فيلم “زنقة كونطاكت” للمخرج المغربي إسماعيل العراقي بجائزة أفضل فيلم روائي طويل في مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، الذي أسدل الستار على دورته العاشرة مساء أمس الأربعاء.

الفيلم مدته 120 دقيقة، ومن إنتاج فرنسي مغربي بلجيكي مشترك، ومن بطولة خنساء بطمة وأحمد حمود وسعيد باي ومراد الزاوي وفاطمة عاطف.

وتدور الأحداث حول علاقة بين عازف سابق لموسيقى الروك وبنت ليل ذات صوت ذهبي في مدينة الدار البيضاء إذ يحاول هو الإقلاع عن تعاطي الهيروين بينما تسعى هي للهرب من حياة الشارع ولا يجد كلاهما سوى الموسيقى ملجأ.

وكانت الممثلة المغربية خنساء بطمة قد حصدت جائزة أحسن ممثلة ضمن فقرة “أوريزون” في مهرجان البندقية السينمائي الدولي في دورته 77، عن دورها في الفيلم نفسه.

ومنحت لجنة تحكيم الأفلام الروائية الطويلة بالمهرجان جائزتها الخاصة لفيلم (مكيف هواء) من أنجولا كما نوهت بأداء الممثل المصري خالد الصاوي في فيلم (للإيجار).

وكانت مسابقة الأفلام الروائية الطويلة تضم 8 أفلام، فيما تشكلت لجنة التحكيم من المخرج المصري أمير رمسيس والمخرجة التونسية ليندا بلخيرية والسينمائي النيجيري ميكل باريش.

ورفع المهرجان هذا العام شعار “عشر سنوات من الخيال” وحملت الدورة اسم الممثلة المصرية الراحلة مديحة يسري.

وعادت جائزة أحسن فيلم في دورة هذه السنة ل “وداعا أيها الحب” للمخرجة التنزانية أكوا ماسانجي.

ومنحت لجنة التحكيم جائزتها الخاصة لفيلم “حبر أخضر” من المغرب، كما نوهت اللجنة بالفيلم السوداني “هذه رقصتي فاسمعوا”.

وفي مسابقة الأفلام الوثائقية فاز بالجائزة فيلم “فاريترا” من مدغشقر فيما منحت لجنة التحكيم جائزتها الخاصة لفيلم “مع التيار نحو كينشاسا” من جمهورية الكونغو الديمقراطية.

هذا، وقدمت لجنة تحكيم الاتحاد الدولي للنقاد “فيبريسي” جائزتها لفيلم “هذه ليست جنازة.. إنها قيامة” من ليسوتو والذي عرض في الافتتاح فيما منحت مؤسسة “شباب الفنانين المستقلين”، المنظمة للمهرجان، جائزتها للفيلم المصري “للإيجار” إخراج إسلام بلال.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.