lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

قضية بيغاسوس .. الجزائر تقاضي “مراسلون بلاحدود”

0

محطة24 – ا ف ب

رفعت الجزائر الجمعة دعوى تشهير أمام القضاء الفرنسي ضد منظمة “مراسلون بلا حدود” غير الحكومية التي اتهمت الجزائر باستخدام برمجية بيغاسوس الإسرائيلية لأغراض التجسس قبل أن تصحح ذلك.

وقالت السفارة الجزائرية في فرنسا إن الدعوى تستهدف تصريحات نشرتها المنظمة في 19 يوليو على موقعها.

أكدت “مراسلون بلا حدود” في هذه التصريحات أن “الجزائر من بين الدول التي تمتلك برمجية بيغاسوس” وأنها “تستخدمها للتجسس على أطراف أخرى”.

ثم تراجعت المنظمة غير الحكومية ونشرت تصحيحا الجمعة قالت فيه: “قمنا في السابق بإدراج الجزائر في قائمة الدول المتعاملة مع شركة أن أس أو. تم تصحيح هذا الخطأ الذي نأسف له”.

وقالت السفارة في دعواها: “بالإضافة إلى طبيعتها التشهيرية وكونها كاذبة، فإن هذه الادعاءات غير المقبولة هي جزء من التلاعب الذي تلجأ إليه مراسلون بلا حدود المعروفة بأنها تتقصد الجزائر”، مؤكدة أن الجزائر “تنفي رسميا هذه الاتهامات”.

وخلصت إلى أن الجزائر “لا تملك هذه البرمجية على الإطلاق ولم تضطر مطلقا إلى استخدامها أو التعامل معها أو التعاون بأي شكل من الأشكال مع الأطراف التي تمتلك هذه التكنولوجيا لأغراض التجسس”.

ورأى الأمين العام لمنظمة “مراسلون بلا حدود” كريستوف ديلوار أن “الجزائر تسلط الضوء على خطأ صغير ومؤسف لتصوير نفسها على أنها ضحية مؤامرة، وهو أمر غير منطقي”.

وأضاف لفرانس برس “إنه رد فعل مبالغ فيه من جانب نظام معتاد على المبالغة … لم تكن هناك في الحقيقة نية خبيثة وبالتأكيد ليس هناك تلاعب بإزاء الجزائر، وليس هناك تقصد”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.