lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الكاتب الاول يحل بوزان لدعم مرشحي الوردة في الانتخابات التشريعية والجماعية

0

محطة24

في جولة له تندرج في اطار الحملة الانتخابية لتقديم الدعم والمساندة لمرشحي الحزب، حل الكاتب الاول لحزب الوردة بمدينة وزان مساء يوم الاربعاء 1 شتنبر، ووجد في استقباله حشد من الاتحاديات والاتحاديين، وفي مقدمتهم وكيل اللائحة في الانتخابات التشريعية والجماعية محمد غدان المحامي والكاتب العام السابق للشبيبة الاتحادية.

وصرح إدريس لشكر، الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، للصحافة المحلية على أن الاتحاد الاشتراكي يراهن على المحامي محمد غدان، وكيل لائحته بالانتخابات الجماعية والتشريعية، من أجل تغيير المنكر بمدينة وزان وكسر الجمود الذي أصاب هذه المدينة واسترجاع امجادها.

وأبرز الكاتب الأول في لقاء مع مناضلي الحزب والمتعاطفين معه، إن حزب “الوردة” شرف مدينة وزان بأن جعل محمد العلمي ابن مدينة وزان رئيسا للفريق االاشتراكي بمجلس المستشارين ، ورشحه كذلك ليصبح عضوا بالمحكمة الدستورية.

من جهته عبر محمد غدان، وكيل لائحة “الوردة” في الاستحقاقات التشريعية والجماعية بوزان، على أن المدينة تحن إلى عهد المدرسة الاتحادية وتجربة الراحل البرلماني عبد السلام الوادي، رئيس المجلس البلدي الأسبق، كتجربة سياسية ناجحة، مؤكدا في نفس الوقت أن الاتحاديات والاتحاديين بوزان و بفضل دعم ومساندة ساكنة وزان عازمون على استعادة المقعد البرلماني ورئاسة الجماعة الترابية لدار الضمانة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.