lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

بنعبد القادر يحصل على الدكتوراه في علوم الإعلام بميزة مشرف جدا

0

محطة24

نوقشت صباح اليوم بكلية الآداب والعلوم الإنسانية أطروحة جامعية تقدم بها محمد بنعبدالقادر لنيل شهادة الدكتوراه في علوم الإعلام والاتصال ، موضوعها “الرهانات والممارسات التواصلية في حكامة المرفق العام حالة الإدارة القضائية” وبعد المداولات منحت اللجنة شهادة الدكتوراه للطالب بميزة مشرف جدًا مع توصية بالنشر.


تخص هذه الأطروحة دراسة رهانات وممارسات التواصل العمومي في إدارة قطاع العدل، وذلك في سياق يتسم أساسا بدينامية تحديث حكامة المنظومة القضائية.

اليوم وأكثر من أي وقت مضى، توجد الحكامة العمومية بالمغرب التي تعاني من خصاص في قدراتها التواصلية، في أمس الحاجة إلى تقديم خدمات لساكنة أصبحت أكثر إلحاحا في طلبها وأكثر ادراكا لحقوقها وواجباتها من ذي قبل. لقد تعزز بشكل واسع هاجس التواصل من أجل خدمة عمومية أفضل، ضمن سيرورة تحرير الحقل السياسي وبروز مجال عمومي يسمح بمزيد من الانصات للطلب الاجتماعي، ما دفع بالإدارات العمومية إلى إطلاق مشاريع لتأهيل مستواها في التواصل من أجل تحسين علاقاتها بالجمهور.

يسعى هذا العمل إلى دراسة كيفية اندراج التواصل العمومي كما هو ممارس من لدن الادارة العمومية. ضمن منطق حكامة المرفق العام، وكيف يرتكز هذا التواصل على واجب الادارة القضائية في تمكين مرتفقيها وعموم المواطنين من المعلومة التي تخص الخدامات التي لهم الحق في الاستفادة منها.

لقد أبان تحليل النصوص المرجعية لإصلاح العدالة، وكذا البحث الميداني حول تصورات الفاعلين الأساسيين لمنظومة العدالة، كيف ان الممارسات التواصلية للإدارة القضائية تمثل في تعقيداتها تعبيرا عن مدى قدرة هذه المؤسسة السيادية على ادماج تكنولوجيا الإعلام والاتصال، والانفتاح على المجتمع، وتقديم نفسها بكيفية مفهومة لمرتفقيها.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.