lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

ليلى الحديوي .. إطلاق “ماركة” خاصة بها للملابس الجاهزة تحمل اسمها

0

محطة24 – دعاء الفاسي

عارضة الأزياء ليلى الحديوي كشفت أنها تستعد لإطلاق “ماركة” خاصة بها للملابس الجاهزة تحمل اسمها، خلال شهر أكتوبر المقبل.

ليلى التي تعتبر المصممان “دولتشي” و”غابانا” من بين أكثر الأشخاص الملهمين لها، قالت “إن حلم إطلاق علامة أزياء تناسب كل امرأة مهما كان طولها ووزنها وشكل زيها (محجبة أو غير محجبة)، كان يُراودها منذ فترة طويلة، إلا أنها كانت تنتظر الوقت المناسب لتحقيقه”.

وبالحديث عن الموضة والجمال، أبدت الحديوي استغرابها من النساء اللواتي يعتبرن أن الصوم يعني إهمال المظهر، قائلة: “رمضان لا يعني أن تكوني بشعة لكي لا يبطل صيامك؛ إذ يجب أن تكوني نظيفة بالدرجة الأولى، وأن تعتمدي نوعا من اللباس الذي يظهرك جميلة ومحتشمة في نفس الآن.. هذا دون أن تنسي وضع بعض العطور التي تتناسب مع هذا الشهر الفضيل؛ كالزهر والمسك والعود”.

أما بخصوص علاقتها بالمطبخ، ردت عارضة الأزياء: “حبي لاستضافة باقي أفراد العائلة، يجعلني أشرف بنفسي على تحضير الأطباق الرئيسية”، مشيرة “أن مائدة إفطارها لا يمكن أن تخلو من الفواكه التي تحبها كثيرا”.

وعن أجواء رمضان تمضيه بعد رحيل والدها إثر وفاته في فاجعة “مشعر منى” شتنبر 2015، قالت ليلى الحديوي : “كان معتادا على أن يفطر معي طيلة 15 يوما الأولى من شهر رمضان كون والدتي تعتمر كل عام. أتذكر دائما طريقة جلوسه وكلامه والدعوات التي كان يمطرني بها حين أعد له الأطباق التي يحبها. أفتقده كثيرا لكنني دائم ما أحلم به وأكلمه”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.