lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

دوزيم » تعتذر وتوضح: سنعاقب المسؤول عن حلقة اليوم من « صباحيات »

0
محطة24

قدمت إدارة القناة « دوزيم » اعتذارها الصادق لعموم المغاربة، وذلك بعد بث برنامج « صباحيات دوزيم » ليوم 23 نونبر 2016، فقرة الماكياج حول « كيفية إخفاء آثار العنف على الوجه »، والذي يصادف احتفال نساء العالم بالتوعية ضد العنف

وأوضحت « دوزيم » أن هذه الفقرة غير ملائمة و تشكل خطأ في التقدير بالنظر إلى حساسية وأهمية موضوع العنف ضد النساء، مشيرة أن هذه المقاربة تتناقض تماما مع الخط التحريري للقناة وميثاقها المبني على إعطاء قيمة بارزة لصورة المرأة من خلال التزام القناة منذ 27 سنة بالدفاع عن حقوق المرأة وهو الالتزام الذي تم الاعتراف به مرارا وتكرارا من طرف متتبعي القناة والمجتمع المدني.
وذكرت في بلاغ أصدرته مساء اليوم بأن برنامج صباحيات قد أدرج خلال هذا الأسبوع مجموعة من المواضيع التي تطرقت إلى الترسانة القانونية الخاصة بحماية حقوق المرأة.
وقالت في ذات البلاغ أن القناة ستتخذ جميع الإجراءات المناسبة في حق الأشخاص المسؤولين عن هذا الخطأ، كما ستدعم آليات المراقبة والتأطير حول هذا الموضوع.

ولم تفوت « دوزيم » الفرصة لتقدم الشكر لجميع المواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذين أبدوا حرصا كبيرا من خلال متابعة هذا الموضوع وهو أمر تابعته القناة باهتمام.
وذكرت « دوزيم » بأنها ملتزمة بالكامل واللا مشروط لصالح الدفاع عن حقوق المرأة « وهو الأمر الذي كان ولا يزال من أولوياتها »، حسب نص بلاغها

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.