lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

بوتفليقة يرد على الملك..الجزائر متمسكة بالاتحاد المغاربي

0

محطة24

 

تعهد الرئيس عبد العزيز بوتفليقة ببذل كل الجهود لإعطاء دفعة للاتحاد المغاربي الذي يشهد جمودًا رغم مرور 28 عامًا عن إنشائه بموجب معاهدة مراكش في 17 فبراير 1989.

 

وأكد بوتفليقة “عزم واستعداد الجزائر شعبا وقيادة لتظافر جهودها مع باقي الشعوب والقيادات المغاربية الشقيقة لجعل اتحادنا المغاربي يكرس وجوده أكثر فأكثر ويأتي بمساهمته خدمة لوحدة الأمة العربية والاتحاد الإفريقي وخدمة كذلك لتعزيز الأمن والسلم والاستقرار في الفضاء المتوسطي”.

 

وخاطب بوتفليقة قادة خمس دول بقوله: “صحيح أن اتحاد المغرب العربي مستوقف اليوم من أجل المزيد من الجهد والعمل بغية تحقيق روح وأهداف معاهدة مراكش التي أسسته”.

 

وتأسس اتحاد المغرب العربي في 17 فبراير 1989 بمدينة مراكش بالمغرب، ويتألف من خمس دول، هي ليبيا وتونس والجزائر والمغرب وموريتانيا.

 

ويهدف الاتحاد إلى فتح الحدود بين الدول الخمس لمنح حرية التنقل الكاملة للأفراد والسلع، والتنسيق الأمني، ونهج سياسة مشتركة في مختلف الميادين وفق ميثاقه التأسيسي، لكنه يشهد جمودا بسبب توتر دائم بين أعضائه وخاصة بين الجزائر والمغرب.

 

ويكون الرئيس بوتفليقة قد وجه ردًا مباشرا لمحمد السادس الذي أطلق تصريحات حادة في قمة الاتحاد الأفريقي الأخيرة، عندما أكد أن “شعلة اتحاد المغرب العربي قد انطفأت، في ظل غياب الإيمان بمصير مشترك”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.