lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

ر وزير أوغندي: أوغندا ترغب في الاستفادة من تجربة مجموعة العمران في مجال الإسكان

0

محطة24

أكد وزير الدولة الأوغندي المكلف بالتنمية الحضرية، اسحاق مسومبا، يوم الاثنين 13 مارس بالرباط، أن جمهورية أوغندا ترغب في الاستفادة من تجربة مجموعة العمران في مجال الإسكان والتنمية الحضرية المستدامة.

وقال مسومبا الذي يقود وفدا يقوم بزيارة رسمية للمغرب، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، إن هذه الزيارة تندرج في إطار تعزيز التعاون بين المغرب وأوغندا، وتهدف لاستكشاف فرص الشراكة مع مؤسسات مغربية في مجال تنمية المدن والإسكان والقضاء على السكن غير اللائق وتبادل الخبرات في هذا المجال.

وشدد الوزير الأوغندي على أهمية وضع أسس تعاون مثمر بين الشركة الوطنية الأوغندية للإسكان ومجموعة العمران بهدف وضع إطار لتعزيز التبادل في المجالات المتعلقة بالإسكان.

ومن جهتها، أكدت وزيرة الدولة المكلفة بالمجال في أوغندا، الأميرة برسيس نوامغانزا ، أنه سيكون من المفيد للهيئة الأوغندية المكلفة بالإسكان الإستفادة من التجربة المغربية، منوهة بالاهتمام الكبير الذي تبديه مجموعة العمران للتنمية الحضرية.

وأشارت الوزيرة ، في هذا السياق، إلى أن الحكومة الأوغندية تخطط لبناء ثلاثة ألاف و700 وحدة للسكن الاجتماعي في ضواحي العاصمة كمبالا، مسجلة أن التجربة التي راكمها المغرب ،ستكون ذات فائدة كبيرة خاصة في مجالات التمويل، وبناء المدن الجديدة، واستخدام مواد البناء أقل تكلفة وصديقة للبيئة والتكنولوجيات والتصميم.

ومن جانبه، سجل رئيس مجلس الإدارة الجماعية لمجموعة العمران، بدر كانوني، أن اللقاء مع الوفد الأوغندي كان فرصة لبحث السبل المختلفة لتطوير التعاون الثنائي والذي يندرج في إطار التعاون جنوب-جنوب.

وأفاد كانوني بأن هذه الزيارة ذات أهمية كبرى، نظرا لأنها تأتي بعد توقيع مذكرة التفاهم لتعزيز التنمية الحضرية المستدامة بين الجانب الأوغندي و وزارة الإسكان وسياسة المدينة مذكرا بأن الوفد الأوغندي قام بزيارة لمدينة تامسنا التي تحتفل بالذكرى العاشرة لإحداثها

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.