lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

هذا هو عدد الوظائف وطبيعتها التي تريد توظيفها مجموعة بوجو

0

محطة24 – متابعة

 

تعتزم مجموعة “بوجو سيتروين” الفاعل الفرنسي في تصنيع السيارات، توظيف 1600 من الموارد البشرية لتشغيل مصنعها الجديد بمدينة القنيطرة، الذي سيكلف إنجازه حوالي 6 ملايير درهم.

 

وأفاد بلاغ للوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات، التي أجرى مديرها العام أنس الدكالي اجتماعا يوم الجمعة الماضي مع مسؤولي المجموعة بالمغرب، بأن حاجة المصنع الجديد لـ”بوجو سيتروين” تهم بالأساس التقنيين والأطر- المهندسين، وذلك خلال الفترة بين 2017 و2019، لشغل مناصب مسيري إنتاج ومراقبين موجهين ورؤساء فرق.

 

وأكد البلاغ، الذي يأتي عقب هذا الاجتماع الذي احتضنه الموقع الذي سيحتضن المصنع الجديد للشركة الفرنسية بالبمنطقة الحرة الأطلسية القنيطرة، حضره من الجانب الفرنسي المدير العام مدير مشروع “بوجو سيتروين” بالمغرب ريمي كابون، أن الطرفين يقومان وبشكل منتظم بتحديد والتخطيط لعمليات التشغيل والتكوين، مذكرا بأن عروض التشغيل الأولى للمجموعة، توجد حاليا في طور المعالجة من قبل الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات فيما ستكون مناصب العمل التي تحتاج إلى كفاءات محددة لعملية توظيف خاصة.

 

ووفق المصدر نفسه فإن الأمر يتجاوز المواكبة المحددة، حيث أن الوكالة الوطنية لانعاش التشغيل والكفاءات أدخلت عدة تغييرات تقنية ومسطرية على نظامها الإعلامي من أجل تكيف أفضل مع الحاجيات الخاصة لـ”بيجو سيتروين”.

 

ومن بين هذه التغيرات إحداث أرضية مخصصة بالكامل لمعالجة عروض العمل وإغناء الخيارات المتاحة لمسؤولي الموارد البشرية بـ”بوجو سيتروين” طيلة مدة عمليات التوظيف.

 

وحسب المصدر نفسه فإن الوكالة تؤمن 80 في المائة من عروض التشغيل التي تتقدم بها مقاولات المنطقة الصناعية الأطلسية بالقنيطرة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.