lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

مهرجان الرباط يكرم امال عيوش والمخرج السويدي  روي اندرسون

0

 

محطة24 –  عبدو الايوبي

اختتمت فعاليات الدورة الثانية والعشرون لمهرجان الرباط الدولي لسينما المؤلف يوم السبت الماضي بالمسرح الوطني محمد الخامس بحضور شخصيات رسمية وديبلوماسية وفنانين مغاربة واجانب ووسائل الاعلام الوطنية والعربية والدولية.

وشكل الحفل الختامي مناسبة سانحة لتكريم السينما المغربية في شخص الممثلة المتألقة  امال عيوش التي قال عنها المخرج هشام الجباري في كلمة له بمناسبة هذا التكريم الجميل “امال عيوش موسوعة فنية في التشخيص والابداع السينمائي، مثقفة ومبدعة وفنانة متميزة داخل وخارج الوطن، تختار ادوارها بكل مسؤولية ومهنية عالية”.

وانتهزت عيوش الفرصة في كلمة لها، بمناسبة التكريم كعرابة للجمعية المغربية للنساء للمطالبة بضرورة انسجام القوانين التي لها علاقة بالطفل والمرأة و الاخذ بعين الاعتبار تطبيق مدونة الاسرة موضحة ان الفصل 446 لا يحمي الطفل من الاقصاء والحق في الأبوة.، مع العلم أن العلوم تقدمت في هذا المجال  ويمكن تحديد الاب علميا.

وتم تكريم ايضا السينما السويدية في شخص المخرج السويدي ري اندرسون، هذا المخرج الذي اعطى الكثير للسينما السويدية والدولية، صاحب ثلاثية الاحياء  والذي يفضل ويجد نفسه في التصوير داخل الاستوديو اكثر من الفضاء العام.  وبهذه المناسبة تحدث ممثلة السفارة السويدية بالرباط عن مساره السينمائي وابداعاته الفنية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.