lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

مسيرة مغربية  مليونية تندد بالقرار الجائر للرئيس الامريكي دولنالد ترامب

0

 

محطة24 – سليم السالمي

 

سيبقى يوم 10 دجنبر 2017 يوما  مسجلا في تاريخ المسيرات التضامنية التي نظمها المغرب في اطار التضامن العربي والقومي والدفاع عن القضية الفلسطينية، خاصة ان كل مسيرات المغرب التضامنية كان صداها يصل الى كل ارجاء الوطن العربي والدولي قياسا بعدد المشاركين فيها والشعارات التي ترفعها ودقة تنظيمها.

تقاطرت على الرباط عاصمة المغرب حشود من الجماهير الغاضبة من اجل التعبير عن التضامن مع الشعب الفلسطيني البطل والتنديد بالقرار الطائش للرئيس الامريكي دونالد ترامب الذي اعلن عن نقل السفارة الامريكية للقدس الشريف اعترافا بالكياني الاسرائيلي.

هذه المسيرة المليونية التي شاركت فيها كل قيادات الهيئات السياسية والمركزيات النقابية والمنظمات الحقوقية والجمعيات  الثقافية والتربوية التنموية والاجتمااعية  من كل انحاء المغرب، ردد كل هؤلاء شعارات تندد بالسياسة الامريكية كدولة راعية لمسلسل السلام واستنكرت الشعارات ايضا هذا القرار الجائر للرئيس الامريكي الذي يعمق الصراع العربي الاسرائيلي.

رفع المحتجون والمشاركون لافتات واعلام فلسطسنية ولوحات كتب فيها عبارات التضامن كالقدس خط احمر  ،  والشعب يريد تحرير فلسطين، فلسطين عربية فلتسقط الرجعية، القدس عاصمة فلسطين،  امريكا عدوة الشعوب.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.