lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

السجن لرئيس البرازيل السابق بتهم فساد وتبييض الأموال

0

محطة24 – وكالات

ثبت القضاء البرازيلي، أول أمس الأربعاء، إدانة الرئيس البرازيلي الأسبق، لويس اينياسيو لولا دا سيلفا، استئنافيا، بتهم الفساد وتبييض الأموال، وأدانه بأزيد من 12 سنة سجنا على الاستفادة من شقة فاخرة بحي غواروا الشاطئي الراقي (ولاية ساو باولو) منحتها له إحدى شركات البناء والأشغال العمومية مقابل امتيازات استفادت منها حينما كان يتولى شؤون البلاد.

 

وأدان القضاة الثلاثة للمحكمة الفدرالية الإقليمية لبورتو أليغري الزعيم اليساري ب 12 عاما وشهرا من السجن، وهو ما يضع على المحك حظوظه في إمكانية خوض غمار الانتخابات الرئاسية المقررة في أكتوبر القادم.

 

ويعتبر هذا الحكم، الذى أصدره بالإجماع قضاة هذه المحكمة المصنفة ضمن الدرجة الثانية من التقاضي، ضربة للمستقبل السياسي للرئيس السابق لولا دا سيلفا، ومع ذلك فهو يشكل ورقة رابحة كان يراهن عليها حزب العمال من أجل الفوز في الانتخابات.

 

وأكد القضاة أن الرئيس الاسبق قد قبل حق الاستفادة من شقة تقع بحي غواروا الشاطئي الراقي بولاية ساو باولو، مقابل عقود يفترض أنه سهل إبرامها لفائدة شركة البناء والأشغال العمومية “أو أ أس”، التي تملك الشقة المذكورة.

 

واعتبر القضاة، الذين اتفقوا على قضاء الرئيس الأسبق لهذه العقوبة السجنية داخل المعتقل، أنه على الرغم من أنه لم يتم رسميا نقل ملكية الشقة إلى دا سيلفا، فإن هذا العقار قد حجز لفائدته، وهو ما يشكل محاولة لإخفاء ممتلكات (تبييض الأموال).

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.