lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الأعرج يحتفي  بالمتوجين في مهرجان المسرح العربي بتونس

0

محطة24

نظم  محمد الأعرج، وزير الثقافة والاتصال، اليوم الخميس 25 يناير 2018، حفل  تكريم المتوجين في مهرجان المسرح العربي بتونس، احتفاء بهذا التتويج الذي شرفوا به البلاد أحسن تشريف.

ويتعلق الأمر بكل من أعضاء فرقة أكون للثقافات والفنون، التي أحرزت على جائزة المهرجان لأحسن عمل مسرحي عربي لسنة 2017، عن مسرحية “صولو” والباحثان الشابان الفائزان بالجائزة الثانية والثالثة في مسابقة البحث المسرحي العربي للشباب  الباحث عبد الله المطيع (الجائزة الثانية) و الباحثة تلمكاس المنصوري (الجائزة الثالثة).

و نوه  الأعرج بالفرق الأخرى المشاركة، على رأسها فرقة “دوز تمسرح” التي كانت مشاركتها جد مشرفة بمسرحية “الخادمتان” التي حضيت باهتمام الجمهور وتنويه النقاد والمهتمين.

وفي كلمة ألقاها الوزير بهذه المناسبة، أعرب عن تقديره لمشاركة باقي أعضاء الوفد المغربي في المهرجان من أساتذة و باحثين و نقاد و مؤطرين و إعلاميين.

عاليا نجاحكم المشهود في هذا المحفل المسرحي العربي الكبير، مضيفا أن هذا التألق هو بمتابة شهادة على العمل الجاد و على سداد التوجه الفني و العلمي، داعيا إلى مواصلة العمل بنفس الجدية و التفاني، و جعل هذا النجاح حـافزا و دافعا إلى مزيد من التألق و استشرافا لنجاحات أخرى تـكـلـل الإبداعات المقبلة.

وأبرز الأعرج، مخاطبا الأعضاء المتوجين: “إننا نرشحكم جنودا في خدمة المسرح المغربي ممارسة و بحثا، و حملة لرسالة الفن و العلم بما تزخر به من مضامين النبل و السمو و الجمال”.

ولم يفت الوزير التأكيد على أن وزارة الثقافة و الاتصال ستضل شريكا غيورا و داعما متحمسا لمواكبة المبادرات الإبداعية، كما ستقوم الوزارة بشراء عروض لترويج المسرحـيـتـين بالمسارح و المراكز الثقافية التابعة للوزارة، و ذلك بتنسيق مع كل من مديرية الفنون و المسرح الوطني محمد الخامس، علاوة على إشراك الباحثين المتوجين في الأنشطة و التظاهرات التي ستنظمها الوزارة.

 

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.