lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

تونس .. المعدات العسكرية التي ضبطت على متن باخرة ترفع العلم البنامي يرجح أنها لمخيم جيش غير نظامي

0

محطة24 – وكالات

أفاد مصدر جمركي تونسي أن المعدات العسكرية التي ضبطتها السلطات التونسية على متن باخرة تحمل العلم البنامي قبالة سواحل صفاقس (270 كلم جنوب العاصمة) مساء الخميس الماضي، يرجح أنها لمخيم جيش غير نظامي.

ونقلت وكالة الأنباء التونسية عن الناطق الرسمي باسم الإدارة العامة للجمارك التونسية هيثم الزناد قوله اليوم الاثنين، إنه “بعد أن قامت مصالح الجيش الوطني بصفاقس باختبار المعدات المحجوزة تبين أنها معدات عسكرية يرجح أنها لمخيم جيش غير نظامي”.

وأضاف المصدر أن الأمر يتعلق بعربات نقل جنود مصفحة وغير مصفحة وجرافات عسكرية وسيارة إسعاف وشاحنات صهاريج وسيارات قيادية مصفحة ومولدات كهربائية وأجهزة اتصال لاسلكي واجهزة اتصال عبر الأقمار الصناعية وبدلات عسكرية.

وأشار المصدر إلى أنه بالإطلاع على منظومة رصد ومتابعة تحركات الملاحة البحرية عبر الأقمار الصناعية ومقارنتها بوثائق ملاحة الباخرة تبين أن هذه الأخيرة انطلقت من ميناء بروسيا ثم اتجهت نحو المياه التركية ومنها إلى المياه الإيطالية إلا أنها لم تواصل مسيرتها إلى الوجهة النهائية المصرح بها وهي ميناء في الكامرون، حيث توجهت نحو المياه الإقليمية الليبية على مستوى بنغازي ثم طرابلس ودخلت ليلة 13 فبراير الجاري إلى المياه الإقليمية التونسية وطلبت الربوض لمدة يومين بميناء صفاقس قصد القيام بعمليات صيانة .

وأضاف أن مصالح الحرس الجمركي باشرت يوم 16 فبراير الجاري التحقيق مع طاقم الباخرة وتم رفع قضية جمركية وتحرير محضر حجز فعلي للمعدات العسكرية غير الواردة في بيان حمولة الباخرة وحجز بقية البضائع بصفة تحفظية لضمان استخلاص الغرامات، موضحا أنه نظرا لوجود شبهة ارتباط حمولة الباخرة ووجهتها بأعمال إرهابية أحالت النيابة العامة الملف على القطب القضائي لمكافحة الإرهاب لمتابعة التحقيق .

يذكر أن الحرس الجمركي البحري التونسي كان قد ضبط التجهيزات العسكرية المذكورة على متن الباخرة على إثر اقتراب هذه الأخيرة من منطقة الانتظار المقابلة لميناء صفاقس حيث تولت مصالح الحرس الجمركي القيام بإجراءات التفتيش وتبين أنها تحمل تجهيزات عسكرية، غير مسجلة كلها بوثيقة الشحن المرافقة للباخرة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.