lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الرئيس الشيلي المنتخب للحبيب المالكي: “الوحدة الترابية للمغرب مبدأ ثابت عندنا في الشيلي”

0

محطة24

بتكليف من جلالة الملك محمد السادس، يشارك  الحبيب المالكي رئيس مجلس النواب في حفل تنصيب فخامة الرئيس الشيلي المنتخب السيد “سبستيان بينيرا” Sebastián Piñera بالعاصمة الشيلية سانتياغو. وبهذه المناسبة، استقبل رئيس مجلس النواب، من طرف الرئيس الجديد المنتخب، يوم السبت 10 مارس 2018، وذلك رفقة السيدة كنزة الغالي سفيرة صاحب الجلالة، وبحضور وزير الخارجية والتعاون الشيلي.

خلال هذا اللقاء الأولي تقدم  الحبيب المالكي بتهاني جلالة الملك لفخامة الرئيس الشيلي، ومتمنيات جلالته له بالتوفيق في مهامه الرئاسية، مسجلا تقدير المملكة واعتزازها بالعلاقات الوطيدة التي تجمعها مع الجمهورية الشيلية، والرغبة الأكيدة لتوطيد هذه العلاقة بتجسيد المشترك من حيث القيم والاهداف الى شراكات متعددة ومتنوعة خدمة لمصالح البلدين.

وفِي الجانب السياسي أكد المالكي بان المغرب يقدر عاليا الدعم الشيلي للوحدة الترابية للمغرب، كما انه يدعم الشيلي في مواجهة مختلف تحدياتها السياسية والاقتصادية والاجتماعية، منوها في الوقت نفسه بمستوى التنمية المتصاعد الذي يطبع مسيرة الجمهورية ومجتمعها.

من جانبه عبر فخامة الرئيس الشيلي للحبيب المالكي عن شكره وتقديره لتهاني جلالة الملك، وحرص جلالته على مشاركة المملكة في حفل تنصيبه رئيسا لجمهورية الشيلي، كما ثمن عاليا مستوى العلاقات السياسية التي تربط المملكة المغربية وجمهورية الشيلي، والذي أكد بالمناسبة انها تجسيد للقيم والاهداف المشتركة بين البلدين، وهو ما جسده بناء المركز الثقافي المغربي محمد السادس بالشيلي لحوار الحضارات. وبخصوص الوحدة الترابية للمملكة، أكد فخامة الرئيس انه مبدأ ثابت ومستمر لجمهورية الشيلي تجاه المغرب، وعبر عن رغبته في زيارة المملكة في أقرب فرصة. وبخصوص التعاون التجاري والاقتصادي أشار الرئيس الشيلي بان هناك مجالات مهمة لدى الطرفين يمكن ان تكون مدخلا لشراكة مثمرة وفعالة كالمجال الفلاحي والسياحي، ونوه بريادة المغرب في مجال الطاقات المتجددة مشيرا إلى تطلع جمهورية الشيلي للاستفادة من التجربة المغربية في هذا المجال.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.