lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

“غلوبال العالمية” تتوج الأستاذ مصطفى أمدجار بجائزة التميز المهني العربي

0

محطة24

 

تُوِّجت “غلوبال العالمية” الأستاذ مصطفى أمدجار، مدير العلاقات العامة بوزارة الثقافة والاتصال بجائزة التميز المهني العربي ، ضمن جوائز “أفضل العرب 2018″، التي تشرف عليها مؤسسة “أراب بيست” وتمنح جوائز “غلوبال العالمية”.

وجاء تتويج مصطفى أمدجار في قسم الجوائز المخصصة لعالم الصحافة والإعلام و الأبحاث، إلى جانب أساتذة و دكاترة ومؤسسات إعلامية واقتصادية وخدماتية وأكاديمية علمية، خلال حفل ختام الدورة الثالثة الذي أقيم بمدينة مراكش ليلة الثلاثاء.

وتسلم مصطفى أمدجار، مدير العلاقات العامة بوزارة الثقافة والاتصال باحث متخصص في ملف الصحراء المغربية، جائزة أفضل العرب والتميز المهني العربي ، في حفل حضره ممثلو مؤسسات اقتصادية عربية من الخليج إلى المحيط، وهيئات مهنية وأكاديمية، وإعلاميون.

وقال محمد الكنيدري، عن اللجنة العليا لجائزة “أفضل العرب”، إن هذه الأخيرة “نبعت من حاجة الأمة العربية إلى الإبداع في عصر متسارع الإنتاجات بإمكانياته التقنية والاكتشافات المتنوعة؛ ما يجعل المواكبة أمرا مستلزما، لأن الأمة العربية يجب أن تكون في مستوى التحديات بالانكباب على الإبداع واستشراف المستقبل”، مضيفا أن “تكريم المؤسسات والأفراد واجب مهم؛ لذا فالجائزة تأخذ على عاتقها تأدية ذلك منذ تأسيسها سنة 2016”.

وقد حظي بالتتويج أيضا كل من شركة “كوزيمار” كأفضل شركة عربية في الصناعة الغذائية، والحسن التازي، أخصائي في جراحة التجميل والسمنة، في التميز المهني العربي، ولويزا بولبرس، أستاذة بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة سيدي محمد بن عبد الله بفاس، في التميز الأكاديمي، ثم صحيفة هسبريس كأفضل صحيفة إلكترونية عربية.

كما منحت هذه الجوائز، التي تعنى بالاعتراف بالجهد المتميز لمؤسسات قيادية اقتصادية، ومالية، وثقافية، ورياضية، واجتماعية أو إعلامية مؤثرة في العالم العربي، لعدة شركات ومؤسسات عربية في فئتي قيادة الأعمال تعمل في مجالات الصناعة الغذائية، والصناعة البترولية والبيتروكيماوية، والإعلام، والبحث العلمي، والتأمين، والمصارف المالية، وتقنيات المعلوميات، واللوجستيك، والعمل الإنساني، والمسؤولية الاجتماعية، بدول قطر وعمان والسعودية والبحرين والكويت

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.