lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

المديرية الاقليمية للتعليم بسطات تعقد لقاءات تواصلية مع الجماعات الترابية والسلطة المحلية بدائرة ابن احمد

0

محطة24 – فوزي بوزيان

عقد عبدالعالي السعيدي المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الاولي والرياضة، يوم الثلاثاء 25 يناير 2022 بمقر دائرة ابن أحمد الشمالية، لقاءا تواصليا مع رؤساء الجماعات الترابية التابعة لدائرة ابن احمد الشمالية، تحت اشراف رئيس الدائرة والسادة قياد قيادات املال، والمعاريف أولاد امحمد، ثم الخزازرة النخيلة.
لقاء استهدف تعزيز التعبئة المجتمعية لمختلف الفاعلين والشركاء حول المدرسة المغربية وتنزيلا لمشاريع القانون الإطار 51.17 المتعلق بالتربية و التكوين و البحث العلمي.
قدم خلاله المدير الإقليمي عرضا مفصلا و إحصائيات حول الوضع التعليمي و التربوي بالجماعات المعنية و كذا حصيلة النتائج المحققة للرفع من جودة التربية و التكوين بالمنطقة و برنامج عمل المديرية خلال السنوات المقبلة ، و الذي يتم تنفيذه وفقا للأولويات والاعتمادات المفوضة و الإمكانيات المتاحة.
كما تناول خلاله السيد المدير الإقليمي الجوانب المتعلقة بالبنيات التحتية للمؤسسات التعليمية التابعة لهذه الجماعات، مركزا في ذلك على تسريع وثيرة تنزيل مضامين المشاريع المندمجة و المنبثقة عن القانون الإطار 51.17 الخاص بمنظومة التربية والتكوين والبحث العلمي .


كما أكد السيد المدير الإقليمي خلال هذا الاجتماع على ضرورة الالتفاف حول المدرسة العمومية، والانخراط الايجابي من أجل تحقيق المصلحة الفضلى للتلميذات والتلاميذ، وذلك بالمساهمة في المجهود الجماعي لرفع التحديات، وتلبية الحاجيات المحلية.
و قد انصبت تدخلات المشاركين حول المشاكل المطروحة والحاجيات ذات الأولوية بغاية تلبيتها وتجاوز الصعوبات المطروحة بتنسيق و تعاون و تظافر الجهود بين جميع المتدخلين من أجل توسيع العرض التربوي ليرقى إلى مستوى تطلعات التلاميذ و أسرهم و كذا الأطر التربوية.
وقد عبر السادة رؤساء الجماعات على كامل استعدادهم للانخراط في هذا الورش الوطني المهم.
وفي هذا السياق ثمن السيد محمد صفر رئيس جماعة سيدي عبدالكريم في تصريح للجريدة مبادرة وجدية السيد المدير الاقليمي الجديد بمديرية التعليم سطات، مضيفا أن هذا اللقاء ستتلوه لقاءات معمقة للتداول في كل الحاجيات، معربا عن استعداد جماعته لتيسير كل المبادرات الهادفة الى الارتقاء بالمدرسة المغربية، مركزا على مطلب إحداث إعدادية بالجماعة، والنهوض بالبنية التحتية للوحدات المدرسية التابعة للجماعة، وفي نفس السياق أشاد بالمجهود الجماعي، للسلطة المحلية ولأطر الادارة التربوية..ومختلف الشركاء الفاعلين..

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.