lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

“كلاندستان” مسرحية تتصدى للهجرة غير الشرعية في قالب مشوق

0

محطة24

شهدت دار الشباب الزلاقة بخريبكة مؤخرا، تقديم عرض مسرحي جديد، ينضح بفيض من الفرجة الرقيقة والمشوقة، بعنوان clandestin، وهو من تأليف وإخراج الفنان حسن تابع.

هذا العمل المسرحي الجديد، الذي قدمته فرقه موجة للتنشيط، يندرج في إطار مشروع رحلة آمنة، المنظم من قبل بروجيتوتوموند safejourny، والمدعم من قبل الاتحاد الأوربي.

مسرحية ” كلاندستان” شخصها بتميز كل من الفنانين هشام بكاشي ورضا عزمي ومحمد بورزان، وشارك فيها كتقنيين أيوب مضيف، وأيوب شعيب ويحيى الراعي محافظا عاما، فيما أثت السينوغرافيا الفنان عادل مستشار.

وتعالج المسرحية في قالب فرجوي مشوق، موضوع الهجرة من جانبيها النظامي وغير الشرعي، من خلال قصة ميلود المهاجر السري، الذي ركب موج المحيط نحو أوروبا من غير طوق نجاة، فكانت طريقه محفوفة بالمخاطر، وعاش تجربة مأساوية كللت بالفشل والعودة للبلاد.

معاناة ميلود في هذه المسرحية، التي تفاعل معها الجمهور بشكل لافت، ومكابداته القاسية، عبر تجربته في المغامرة بطريقة غير قانونية، جعلته يعدل عن الفكرة، بعدم تكرار التجربة، الا إذا كانت الهجرة بطريقة شرعية وآمنة.

وتوج العرض المسرحي، الذي تميز بحضور عدة فعاليات وممثلين عن مشروع رحلة آمنة، بمناقشته شكلا ومضمونا، والتأكيد على ضرورة التصدي لظاهرة الهجرة غير القانونية، والهجرة بطريقة شرعية وآمنة، فضلا عن الإشادة بهذا العمل الفني الممتع، الذي أنجزته عدد من الوجوه الشبابية المسرحية والمبدعة في المدينة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.