lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

انطلاق الموسم الثاني من أنشطة جامعة محمد الخامس بالرباط لفائدة الطلبة السجناء

0

محطة24

الرباط – أعطيت، اليوم الخميس بالفضاء الجامعي السجني، الكائن بمقر السجن المحلي 2 بسلا، انطلاقة الموسم الثاني من أنشطة جامعة محمد الخامس بالرباط لفائدة الطلبة السجناء.

وذكرت الجامعة، في بلاغ لها، أن هذه الموسم، المنظم تحت شعـار “دور الجامعة في إعادة إدماج السجناء وتنمية الرأس المال البشري على ضوء النموذج التنموي الجديد”، يندرج في إطار اتفاقية الشراكة والتعاون بين جامعة محمد الخامس بالرباط والمندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج ومؤسسة محمد السادس لإعادة الإدماج.

وبحسب المصدر ذاته فإن البرنامج يتضمن عدة أنشطة تتمثل في انطلاق الدروس والمحاضرات الجامعية لفائدة الطلبة السجناء المسجلين بإحدى المؤسسات التابعة لجامعة محمد الخامس بالرباط، وكذلك تنظيم المحاضرة الافتتاحية لبرنامج: “خميس جامعة محمد الخامس لإعادة الإدماج” حول موضوع “أي دور للتكوين المهني داخل المؤسسات السجنية بالمغرب في ظل النموذج التنموي الجديد”، ويضم هذا الأخير سلسلة محاضرات علمية تربوية هادفة، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة العلمية والثقافية الموازية، جميعها مخصصة لفائدة الطلبة نزلاء المؤسسات السجنية الإصلاحية.

وأبرز البلاغ أنه يمكن وصف هذه التجربة الرائدة بين جامعة محمد الخامس بالرباط والمندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج ومؤسسة محمد السادس لإعادة الإدماج بالمتميزة، وهي الأولى من نوعها على المستوى الوطني.

وأشار إلى أنه سيتم تسخير كافة الإمكانات الأكاديمية والعلمية لفائدة إعادة إدماج هذه الفئات من المجتمع وفق الرؤية الملكية السامية في هذا المجال.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.