lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

مشروب “كوكا-كولا” بدون سكر يغير وصفته المعتمدة من أجل ضمان مذاق أفضل للمستهلكين

0

محطة24

أعلنت شركة “كوكا-كولا” المغرب عن إدخال تغييرات على مشروبها “كوكا-كولا” بدون سكر، من أجل ضمان طعم ومذاق أفضل للمستهلكين.

وأبرزت شركة كوكا-كولا، في بلاغ لها، أن الوصفة الجديدة تعتمد على ” الوصفة نفسها القائمة أساسا على منتج بدون سكر وبدون سعرات حرارية”، مشيرة إلى أن المشروب الجديد سيحمل الزبناء في رحلة تذوق استثنائية، وسيعيشون متعة شرب “كوكا-كولا” الأصلية نفسها.

ويعتمد المشروب الجديد على المكونات الأساسية ذاتها، وسيكون بين يدي الزبناء في قنينة جديدة، بعد إدخال تعديلات أكثر حداثة وأهمية، وتسعى “كوكا-كولا” من خلال مشروبها الجديد إلى ضمان تجربة استمتاع شاملة بدون سكر، وبدون سعرات حرارية، لجميع المستهلكين.

وفي هذا الصدد، قالت إسلام أشعو، مديرة التسويق لدى “كوكا-كولا” المغرب “نسعى من خلال الاعتماد على هوية بصرية ووصفة جديدة إلى الرفع من التجربة الفريدة لمشروب كوكا-كولا بدون سكر، مما يضمن للمستهلكين المغاربة تجربة انتعاش لا مثيل لها”.

وأضافت السيدة أشعو، نقلا عن البلاغ، أن المشروب الجديد “سيعمل بدون أدنى شك على إسعاد براعم تذوق الزبناء، من خلال مشروب بدون سكر وبدون سعرات حرارية، شهد تحسينات كثيرة بفضل البحث والتطوير المستمر”.

وتدخل الوصفة الجديدة المعتمدة في سياق استمرارية الجهود التي تبذلها المجموعة من أجل خفض السكر في مختلف منتجاتها، والعمل على مساعدة المستهلكين على خفض مستوى استهلاكهم للسكر، في الوقت الذي تواصل فيه شركة “كوكا-كولا” على مر السنوات، إدخال تعديلات في الوصفات المعتمدة، والتطوير أكثر، بهدف اقتراح مشروبات ذات محتوى سكر منخفض أو حتى بدون سكر.

وتجدر الإشارة إلى أن المشروب الجديد من علامة “كوكا-كولا” بدون سكر تم تقديمه للزبناء عبر هوية جديدة بارزة، مع إدخال تصميم جديد أكثر تبسيطا واختصارا، من الأبيض إلى الأسود، مع إزالة الشريط الأسود الشهير، بغية بروز “بدون سكر” بشكل أكبر.

وتعد شركة “Coca-Cola” المدرجة في بورصة نيويورك تحت رمز NYSE: KO، أكبر شركة مشروبات في العالم، تبيع منتجاتها في أزيد من 200 بلد عبر العالم.

في المغرب تنتج ” The Coca-Cola Export Corporation – Morocco Branch و شركاؤها الثلاثة في تعبئة المشروبات NABC, ABC et SBGS, الذين يشكلون نظام “Coca-Cola”في المغرب، 100 في المائة من المشروبات في 6 مصانع عبر ربوع المملكة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.