lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

ملحقو وزارة التعليم يخوضون اضرابات واحتجاجات رفضا لاقصاء وتهميش ملفهم من الاتفاق المرحلي

0

محطة24 – فوزي بوزيان

رفض الملحقون التربويون وملحقو الادارة والاقتصاد إقصاء ملفهم وعدم حله إلى جانب أطر الإدارة التربوية، خلال الاتفاق المرحلي الموقع بين النقابات والوزارة.
معبرين في بيان للتنسيقية الوطنية لفئة الملحقين عن تشبتهم بمطلب تغيير الإطار لكل الملحقين إلى متصرف تربوي أو ممون حسب الدرجة والأقدمية والمهام دون قيد أو شرط، والحق في الترقي إلى الدرجة الممتازة، بمرسوم استثنائي تعديلي للنظام الأساسي الحالي.
مستغربين في نفس البيان بأسف عن فصل ملفهم عن ملف الادارة التربوية بالرغم وحدة المسار، وتشابك المهام، متأسفين لتنكر الوزارة لملف فئة الملحقين بالرغم من الخدمات والمجهودات للمنظومة التربوية في مختلف مواقعها الادارية والمالية والتربوية والتدبيرية وطنيا وجهويا واقليميا .وبالرغم من الوعود باعتراف الوزارة بوجاهة وواقعية ومعقولية مطالبهم العادلة والمشروعة.
وفي ظل هذا الوضع الموصوف بالاقصاء حسب البيان، قررت التنسيقية الوطنية خوض إضراب وطني يومي 2و3 مارس مع اعتصام يوم الأربعاء 3 مارس 2022 أمام الوزارة. إضافة إلى توقف يومي لمدة ساعة بمقرات العمل صباحا، ومساء، مع حمل شارات حمراء مدة أسبوعين مع اعتصام يوم الاثنين 11 أبريل 2022 أمام الوزارة .
هذا وقد سبق لفئة الملحقين أن نفذت وقفة احتجاجية انذارية امام باب الوزارة بالرباط يوم الثلاثاء 08 فبراير 2022 لم تلق تجاوبا..
موجهين في نفس البيان مطلب الانصاف بعدم فصل ملف الملحقين عن ملف الادارة التربوية لكونهما يعتبران جسما واحدا اطارا ومسارا، ولأقدميتهم وحنكتهم وتعدد مهاهمهم ومسؤولياتهم وبدون تعويضات نظامية او جزافية لا عن المهام ولا عن الاخطار.
وفي نفس البيان قررت التنسيقية الوطنية رفع رسائل استعجالية إلى السادة رئيس الحكومية، ووزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، والكتاب العامين للنقابات، لمطالبتهم بجعل ملف الملحقين في مائدة الحوار لانصافهم ورفع الحيف الذي لحقهم و وتحقيق مطالبهم بتغيير الاطار الى متصرف تربوي أو ممون حسب الدرجة والأقدمية والمهام من خلال مرسوم استثنائي تعديلي للنظام الأساسي الحالي باثر رجعي يشمل المتقاعدين منهم منذ سنة 2015 اسوة باطر الادارة التربوية .
مع مطالبة كل الاطارات النقابية التعليمية دعم معركة هذه الفئة المتضررة و المحرومة من كل الحقوق كالحق في اجتياز مباراة التفتيش ومباراة التوجيه والتخطيط وكذا مبارياة التبريز، والحق في الترقية إلى خارج السلم ، والحق في التعويضات عن المهام … مع المطالبة بتنظيم حركة انتقالية وطنية و جهوية واقليمية منصفة، وعدم ربط انتقال الملحقين بموافقة المدير الاقليمي وانما بالخصاص في المناصب.
وفتح الخارجيات لمسيري المصالح المادية والمالية بالمؤسسات، واعادة فتح مسلك الادارة التربوية للملحقين بجميع فئاتهم، وعدم اقصاء الملحقين من اصحاب الشهادات من حق تغيير الاطار، وحق التعويض عن الاخطار المهنية الناجمة عن المواد الكيميائية بالنسبة للمحضرين.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.