lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الصراع الروسي الأوكراني.. الجمعية العامة للأمم المتحدة تدعو إلى تسوية سلمية “فورية”

0

محطة24

اعتمدت الجمعية العامة للأمم المتحدة، اليوم الأربعاء، قرارا يدعو إلى تسوية سلمية “فورية” للنزاع بين روسيا وأوكرانيا، لا سيما عبر الحوار السياسي والمفاوضات والوساطة.

ويحث هذا القرار، الذي تم التصويت عليه بأغلبية 141 ومعارضة 5 أصوات وامتناع 35 عن التصويت خلال جلسة طارئة استثنائية، أطراف النزاع على احترام اتفاقيات مينسك والعمل بشكل بنّاءداخل الهيئات الدولية ذات الصلة في أفق ضمان تنفيذها التام.

كما جددت الجمعية العامة للأمم المتحدة التزامها بسيادة واستقلال ووحدة أراضي أوكرانيا “داخل حدودها الدولية المعترف بها، والتي تمتد إلى مياهها الإقليمية”.

علاوة على ذلك، أشادت بالجهود المستمرة للأمين العام للأمم المتحدة ومنظمة الأمن والتعاون في أوروبا وغيرها من المنظمات الدولية والإقليمية من أجل دعم وقف التصعيد في أوكرانيا وتشجيع مواصلة الحوار.

كما يطالب القرار جميع الأطراف بالسماح بالمرور الآمن ودون عوائق إلى وجهات خارج أوكرانيا وتسهيل الولوج السريع إلى المساعدات الإنسانية بالنسبة للأشخاص المحتاجين في أوكرانيا، من أجل حماية المدنيين، بمن فيهم العاملون في المجال الإنساني والأشخاص في وضعية هشة.

وفي هذا السياق، دعا القرار جميع الأطراف إلى الاحترام التام لالتزاماتها بموجب القانون الإنساني الدولي لحماية المدنيين والممتلكات المدنية.

كما أعربت الجمعية العامة للأمم المتحدة عن قلقها بشأن التأثير المحتمل للصراع على تفاقم انعدام الأمن الغذائي في العالم، باعتبار أن أوكرانيا والمنطقة هي من أهم المناطق المنتجة للحبوب والمواد الفلاحية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.