lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الخط السككي السريع “مراكش-أكادير”.. “ONCF” يوضح

0

محطة24

أوضح المكتب الوطني للسكك الحديدية “ONCF” أن بعض وسائل الإعلام نقلت معلومات خاطئة حول تطورات الخط السككي السريع الرابط بين مدينتي مراكش وأكادير، وهو الأمر الذي يتطلب الرد من أجل الشفافية وإزالة أية لبس.

وقال “ONCF” في بيان رسمي، إنه أطلق في إطار الدراسات الهيكلية للتطوير المستقبلي لشبكة السكك الحديدية الوطنية، مناقصة دولية لتقديم طلب عروض، فيما يتعلق بخدمات دراسة البنية التحتية التفصيلية، والهندسة المدنية، ومعدات السكك الحديدية، ونظام التشغيل المطلوب للخط السككي السريع الرابط بين القنيطرة ومراكش وفي محور الدار البيضاء، كل ذلك مع إعطاء الأفضلية للشركات الوطنية.

ولفت البلاغ إلى أن هذه المناقصة تتضمن  ثلاثة أجزاء؛ هي “القنيطرة-عين السبع”، و”عين السبع-النواصر”، و”النواصر-مراكش”، مضيفا أنه تم منح العقود الثلاثة لشركات مغربية، بالتعاون مع شركات فرنسية و/ أو كورية.

وبخصوص الجزء المتعلق بقسم “النواصر-مراكش”، حسب المصدر ذاته، “فقد فاز به تحالف يقوده بشكل أساسي (80 في المائة)، مكتب تصميم وطني مشهور يتمتع بخبرة تزيد عن 40 عاما في المجال، ومرتبط بشركتين كوريتين جنوبيتين (20 في المائة)، بمبلغ 66.5 مليون درهم (باستثناء الضرائب)”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.