lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

جمعية الأيادي البيضاء تنظم خرجت ترفيهية لفائدة نزلاء دار المسنين بسيدي معروف

0

محطة24


في مبادرة إنسانية، قامت جمعية الأيادي البيضاء بمعية النادي الاجتماعي التلاميذي لمجموعة مدارس المصباح الخصوصية إلى تنظيم خرجة ترفيهية لفائدة نزلاء دار المسنين – النسيم بسيدي معروف بالدار البيضاء.
هذه الخرجة الترفيهية قادت نزلاء الدار إلى ضيعة تربوية بحد السوالم يوم السبت 12 مارس 2022، حيث تخللتها عدة أنشطة رياضية وموسيقية فضلا عن جولة بالضيعة، بما في ذلك مشاهدة الحيوانات المتواجدة بهذا الفضاء.
ومن أبرز الفقرات التي أدخلت السرور على المسنين فيهم رجال ونساء هو تنظيم مباراة لكرة القدم جسد خلالها المشاركون عن روح جمعية الأيادي البيضاء تنظم رحلة ترفيهية لنزلا، دار المسنين بسيدي معروف ولحظات من الفرح ونسيان هموم الحياة.
وفي تصريح لأحد المسنين يقطن بدار المسنين بحي النسيم عبر عن امتنانه لمنظمي هذه المبادرة، مؤكدا ، أن المهم بالنسبة لنزلاء الدار ليس الأكل أو الملبس بل تقاسم لحظات الأنس والفرح، لاسيما أن النزلاء لم ينعموا بهذه نزهة لمدة سنتين بسبب تفشي جائحة فيروس كورونا.
وتجلى ذلك أيضا في الكلمة المؤثرة لأحد النزلاء والتي أبكت الحاضرين، لاسيما عندما رفع كف الضراعة بالدعاء لأصحاب هذه المبادرة الإنسانية.
وقع هذه الزيارة على النزلاء، تركت في نفوس المنظمين بالغ الأثر، مما جعلهم يفكرون في تنظيم مبادرة مماثلة، لكن خارج مدينة الدار البيضاء، وهو ما عبرت عنه الفاعلة الجمعوية ورئيسة جمعية الأيادي البيضاء حنان جبران في تصريحها لموقع “أحداث أنفو” أن الجمعية أخذت على عاتقها في تقديم الدعم المعنوي والنفسي لهؤلاء النزلاء والالتزام بتابعهم من حيث الجانب الاجتماعي، والمواكبة عبر تنظيم أنشطة اجتماعية وترفيهية لفائدتهم.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.