lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الممثل كرم لمراني يواصل تألقه في أعمال فنية جديدة

0

محطة24 – م. الصوفي

يواصل الفنان المغربي المتألق كرم لمراني حاليا، مشاركته الوازنة في تصوير أحداث مسلسل “الزطاط”، وهو من توقيع المخرج علي الطاهري، وسيناريو إبراهيم بوبكدي.
ويعتبر هذا العمل التلفزيوني، الذي يحقق أرقاما محترمة في المتابعة، أول دور تراثي بالنسبة لكرم، حيث يلعب فيه دور الحداد، إلى جانب نخبة من الممثلين البارزين كفاطمة بوجو وجمال العبابسي.
ويدخل الفنان كرم لمراني كذلك السباق الرمضاني المقبل، بثلاثة أعمال جديدة، وهو الفيلم التلفزي “الغادي”، والمسلسل التراثي “الصك والغنيمة” والسلسلة الفكاهية “الكنينات”.
وسبق للمثل كرم أن شارك في عدة أعمال تلفزية أخرى، لعل من أبرزها سيتكوم “هكي ولاد عمي” لمخرجه هشام العسر، والمسلسل الاجتماعي “بنات العساس” لإدريس الروخ والذي حقق شهرة عالية خلال رمضان الماضي.
وتألق الممثل الوسيم، في آخر أعماله، ويتعلق الأمر بمسلسل “حياة” لمخرجه عادل الفاضلي، والذي لقي بدوره استحسان الجمهور المغربي والعربي، ولم يقف عند هذا الحد بل ظهر مؤخرا بلوك جديد، وخاصة من خلال إطلالته بفيلم هشام العسري على منصة نيتفلكس “سيدي فالنتان” ليعتبر من بين الفنانين الاوائل المغاربة الذين اشتغلوا لفائدة نتفلكس.
كما يركز الفنان كرم كثيرا على الأعمال المسرحية، إذ يعتبر ابو الفنون هو المقياس الحقيقي للمثل بالنسبة له، وهو الان بصدد التحضير لعمل جديد مع فرقة الرواد خريبكة.
يشار الى ان كرم لمراني، وعمره 33 ربيعا، هو ممثل من الوجوه الشابة، والمجتهدة في المجال الفني، وهو خريج المعهد البلدي الدار البيضاء، وقد استطاع أن يصنع لنفسه مكانا في الساحة الفنية عن جدارة واستحقاق في ظل المنافسة القوية الذي يعرفها المجال.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.