lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

مطار بروكسيل يعلن عن موسم صيفي غير مسبوق بالنسبة للمغرب

0

محطة24

أعلن مطار بروكسيل، اليوم الخميس، عن انطلاقة موسم صيفي غير مسبوق بالنسبة للمغرب يوم 27 مارس الجاري.

وعلم لدى إدارة المطار أنه سيقترح أزيد من 83 رحلة أسبوعية صوب 10 وجهات في المغرب.

وأوضح المصدر ذاته أنه “لم يسبق لمطار بروكسيل تقديم مثل هذه الشبكة الواسعة بالنسبة المغرب”.

هكذا، ستؤمن الخطوط الملكية المغربية 31 رحلة أسبوعية إلى 7 وجهات في يوليوز، بينما ستسير العربية للطيران 17 رحلة نحو 4 وجهات. وستقترح “توي فلاي” 17 رحلة أسبوعية صوب 8 وجهات و10 رحلات أسبوعية نحو 4 وجهات بالنسبة لـ “براسلز إيرلاينز”.

وستستمر “ريان إير” بـ 3 رحلات أسبوعيا في اتجاه مراكش، في حين ستدخل “كوريندون إيرلاينز” السوق لأول مرة بخمس رحلات أسبوعية إلى كل من الحسيمة والناظور.

وحسب مطار بروكسيل، فإن وتيرة الرحلات في اتجاه المغرب ستكون على النحو التالي: (أكادير: 3 رحلات في الأسبوع)، (الحسيمة: 3 رحلات في الأسبوع)، (الدار البيضاء: 19 رحلة في الأسبوع)، (فاس: 4 رحلات في الأسبوع)، (مراكش: 10 رحلات في الأسبوع)، (الناظور: 19 رحلة في الأسبوع)، (وجدة: 5 رحلات في الأسبوع)، (الرباط: 5 رحلات في الأسبوع)، (طنجة: 14 رحلة في الأسبوع)، و(تطوان: رحلتان في الأسبوع).

ويعد مطار بروكسيل واحدا من بين المطارات الأوروبية الرئيسية. ففي العام 2021، استقبل المطار 9,4 مليون مسافر، مقابل 26,4 مليونا في العام 2019. ولدى المطار أيضا نشاط شحن مهم بنقل أكثر من 843 ألف طن من البضائع في العام 2021.

وحسب نفس المصدر، من خلال عرضه الصيفي الجديد، سيتم ربط مطار بروكسيل مباشرة مع ما لا يقل عن 185 وجهة، ما سيتيح تدريجيا العودة إلى أرقام ما قبل أزمة الكوفيد (202 وجهة خلال صيف 2019). ويتم اقتراح هذه الوجهات من قبل ما مجموعه 60 شركة طيران لنقل المسافرين.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.