lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الجواهري “لا حاجة حاليا لقانون مالية تعديلي” جراء أزمة الجفاف والأسعار

0

محطة24

شدد عبد اللطيف الجواهري، والي بنك المغرب، الثلاثاء، على انه لا حاجة في المغرب حاليا إلى إقرار قانون مالية تعديلي لمواجهة تداعيات الأزمة الاقتصادية المركبة التي يعرفها المغرب

وفي معرض رده على أسئلة الصحفيين بالندوة التي أعقبت الاجتماع الفصلي الأول للبنك في 2022، أكد الجواهري أن معطيات قانون المالية الحالي 2022 لازالت تتيح للحكومة إمكانية التعامل مع الظروف الاقتصادية الحالية، سواء تعلق الأمر بالنفقات العمومية أو بالمداخيل.

واستعرض الجواهري عدد من العوامل المساعدة على تخطي هذا الظرف، من بينها وجود فائض في التمويلات المبتكرة المتاحة، والتي كانت في حدود 12 مليار في قانون المالية، لكن التوقعات تشير إلى تجاوز 20 مليار درهم أي أن هناك 8 مليارات درهم إضافية.

وضاف ان هناك ارتفاع المداخيل المتأتية من المؤسسات العمومية بنحو 4 مليارات درهم، مصدرها على الخصوص من المكتب الشريف للفوسفاط، بسبب ارتفاع أسعار هذه المادة على المستوى الدولي.

وأكد الجواهري أن هذه المداخيل الإضافية ستمكن بالمقابل من تغطية الارتفاع في النفقات، لاسيما في صندوق المقاصة التي قد تتجاوز 20 مليار درهم بسبب ارتفاع أسعار المواد الاستهلاكية المدعومة.

إضافة إلى ان الفائض يمكن أن يساعد على تمويل البرنامج الاستعجالي لمواجهة آثار الجفاف، وكذا برنامج إنعاش القطاع السياحي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.