lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

طنجة .. تنظيم النسخة السابعة من الحدث « NETCOMDAY »

0

محطة24

في إطار الفعاليات المنظمة بالمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بطنجة، قامت جمعية الطلبة و نادي Telnet، تحت إشراف شعبة هندسة الشبكات و الاتصالات، بتنظيم الحدث السنوي NetcomDay.


و في صدد تسهيل ولوج الطلبة لسوق الشغل، NetcomDay خلقت منابر عدة للتواصل بين مهندسي الغذ و الأطر العليا بشركات من قطاعات مختلفة نذكر من بينها : الحوسبة السحابية (Cloud Computing)، الأمن المعلوماتي، الاتصالات و كل ما يهم مجال التكنولوجيا.

و قد كانت هذه الفرص بشكل جوهري ثمرة عمل جاد و مستمر للأعضاء في سبيل كشف خبايا العالم المهني أمام شباب المستقبل المعلوماتي و ذلك عن طريق إحداث ورشات عمل، مؤتمرات تفاعلية و ندوات تكون خلاصة لأبحاث علمية و تجارب مهنية غنية.


و مما لا شك فيه فإن الدورة السابعة لهذا الحدث شهدت نجاحا محققا حيث عرفت حضور نخبة من أبرز شخصيات العالم التكنولوجي و محاضرين ذوو كفاءات تقنية عالية. و في هذا الشأن، فإن الأعضاء المسؤولة على هذا التنظيم سعت جاهدة للحفاظ على سمعة الحدث و الدعاية له عن طريق استراتيجيات ترويجة متنوعة.


إن الدورة السنوية لهذا العالم تناولت موضوع : “عصر الجيل الخامس للشبكة الهاتفية و شبكة البيانات” حيث ستم التطرق في الحديث، على وجه الخصوص، للمواضيع التالية : الجيل الخامس للشبكة 5G، الحوسبة السحابية و البيانات الضخمة.

و في سياق الحديث، فإن هاته الاختيارات لم تكن عبثية بل إنما تم التركيز من خلالها على أن يأتي بأحدث مستجدات الجيل الخامس للشبكة و يتناول أهم الأدوار التي تلعبها شبكة البيانات في الربط بين نقط الاتصال بغرض إرسال البيانات.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.