lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

المركز المستقبلي للتكنولوجيا الرقمية الذكية لإنشاء المقاولات الصغيرة جدا ومنصة للشباب

0

محطة24

يعد المركز المستقبلي للتكنولوجيا الرقمية الذكية لإنشاء المقاولات الصغيرة جدا ومنصة الشباب، الذي  أعطيت امس الجمعة انطلاقة أشغال بنائه بالمحمدية، منصة لاحتضان المقاولات الصغيرة جدا ولتكوين ومواكبة الشباب من أجل إنجاح مشاريعهم.

ويشكل هذا المشروع، الذي تقدر كلفته الإجمالية بنحو 30 مليون درهم ، ثمرة شراكة بين مؤسسة البحث والتنمية والابتكار في العلوم والهندسة (FRSDISI) ، والمديرية العامة للجماعات الترابية ، وولاية جهة الدار البيضاء سطات ، ومجلس جهة الدار البيضاء سطات، وعمالة المحمدية، واللجنة الإقليمية للتنمية البشرية لعمالة المحمدية ، مجلس عمالة المحمدية والمجلس الجماعي للمحمدية.

وفقا لعرض قدمه السيد هشام مدرمي ، نائب رئيس (FRSDISI) فالمشروع يتكون من أربع ركائز ، وهي المركز المستقبلي للتكنولوجيا الرقمية ، وفضاء لاحتضان المقاولات الصغيرة جدا، ومنصة إقليمية للشباب وإقامة للقرب.

سيعمل هذا الفضاء على تعزيز البحث والتطوير والابتكار ، والمواكبة التقنية لدراسات المشاريع ، وتشجيع تقنية تبادل التكنولوجيا والمهارات وكذا دعم تطوير أكثر من 20 براءة اختراع و 100 منشور علمي في السنة.

كما يتيح امكانية مواكبة انجاز دراسات مشاريع والإجراءات الإدارية للمشاريع في مختلف المجالات ، وإنتاج نماذج أولية ونماذج ثلاثية الأبعاد ومشاريع ذات بعد ابتكاري وإبداعي.

سيسمح المركز أيضا باستقبال وتوجيه وتكوين ومواكبة 5000 حامل مشروع سنويًا مع العمل على تقديم الشواهد لحاملي المشاريع والشباب التابع للعمالة.

بفضل إقامة القرب التي سيتم إنشاؤها، سيسمح المركز باستقبال الشباب من حاملي المشاريع بسعة تصل الى 120 مقيمًا في السنة، فضلا عن استقباله للباحثين والمتدربين.

ويشار إلى انه خلال حفل اطلاق هذا المشروع ، الذي حضره أساسا كل من السادة أندري أزولاي رئيس مؤسسة (FRSDISI )، خالد سفير الوالي المدير العام للجماعات الترابية ، محمد الدردوري الوالي المكلف بالتنسيق الوطني للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية ، سعيد أحميدوش والي جهة الدار البيضاء-سطات وعامل عمالة الدار البيضاء ،وعبد اللطيف معزوز رئيس مجلس جهة الدار البيضاء-سطات ، تم إبرام ثلاث اتفاقيات شراكة بين مختلف الشركاء في مشروع المركز المستقبلي للتكنولوجيا الرقمية لاحتضان المقاولات الصغيرة جدا ومنصة للشباب.

وعلى إثر ذلك، أعطى الشركاء المعنيون انطلاقة تشييد هذا المركز بالمنطقة الصناعية للمحمدية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.