lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

وكالة المغرب العربي للأنباء تطلق تطبيقات لمواقعها الإخبارية المتخصصة على الهاتف المحمول

0

محطة24 – و م ع

  أطلقت وكالة المغرب العربي للأنباء تطبيقات لمواقعها الإخبارية المتخصصة على الهاتف المحمول، ويتعلق الأمر بـ: Mapsport و Mapfinance و Maptourisme.

وتأتي هذه التطبيقات التي يمكن تحميلها على منصات “play store” و”apple store”، لتعزز تنزيل التوجهات الاستراتيجية الجديدة للوكالة.

وهكذا، فإن تطبيق “Mapsport” يقدم أخبارا عن العديد من الرياضات، من بينها كرة القدم وكرة السلة وكرة اليد والكرة الطائرة وكرة المضرب وألعاب القوى والغولف ورياضات الفنون القتالية.

ويركز ركن “كرة القدم”، على سبيل المثال، بشكل خاص، على البطولة الوطنية (البطولة الاحترافية1) “Botola Pro” و (البطولة الاحترافية2) “Botola 2″، وكأس العرش وكذا المنافسات في بلدان أخرى، ولا سيما بإيطاليا وإسبانيا وإنجلترا وفرنسا وألمانيا، فضلا عن التظاهرات القارية والدولية.

وخصص تطبيق “Maptourisme”، للأخبار ذات الطابع السياحي، من خلال مواد مختلفة (مقالات، وألبومات صور ومقاطع فيديو …). وسيتناول التطبيق الأخبار المرتبطة بالوجهات السياحية، والنقل، والتظاهرات السياحية، والإقامة، وفن الطبخ.

أما تطبيق “Mapfinance”، فإنه يضع رهن إشارة المستعملين معلومات وأخبار مالية واقتصادية وتدبيرية وسياسية…، وذلك في الزمن الحقيقي. وتشتمل المنصة على عدة أقسام (أخبار، بورصة، اقتصاد، مقاولات، بنوك وتأمينات، وتحليلات ومالية، أخبار دولية ورسوم بيانية).

وتأتي هذه التطبيقات الموضوعاتية الثلاثة الجديدة لتغني سلسلة المنتجات والمواد الإخبارية لوكالة المغرب العربي للأنباء، خدمة لقرائها.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.