lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

قطاع الاحتياط لصندوق الإيداع والتدبير.. النتائج السنوية لصندوق (CNRA) ونظام (RCAR) لسنة 2021 “مرضية للغاية”

0

محطة24

قال المدير العام لصندوق الإيداع والتدبير ورئيس لجن إدارة الصندوق الوطني للتقاعد والتأمين (CNRA) والنظام الجماعي لمنح رواتب التقاعد (RCAR)، عبد اللطيف زغنون، إن الإنجازات العملية والمالية التي حققها الصندوق الوطني للتقاعد والتأمين والنظام الجماعي لمنح رواتب التقاعد خلال سنة 2021 هي “مرضية للغاية”.

وأوضح السيد زغنون، في مداخلته له خلال اجتماعات لجن الإدارة لتقديم النتائج السنوية وكذا الأداءات المالية والعملية للمؤسستين، أن “الإنجازات العملية والمالية المرضية للغاية التي حققها الصندوق الوطني للتقاعد والتأمين والنظام الجماعي لمنح رواتب التقاعد، والمشاركة الفعالة لصندوق الإيداع والتدبير للاحتياط في مختلف المشاريع الاستراتيجية التي أطلقتها السلطات العمومية، وكذا المرونة المثالية والالتزام الدائم للقوى الفاعلة لصندوق الإيداع والتدبير للاحتياط، تؤكد على أهمية خارطة طريق 2022/2018 المعتمدة من طرف صندوق الإيداع والتدبير للاحتياط والطموح الاستراتيجي والطبيعي والمتجدد الذي تقدمه مجموعة صندوق الإيداع والتدبير في مجال الاحتياط الاجتماعي عامة والتقاعد على وجه الخصوص”.

وأضاف المسؤول، وفقا لما نقله بلاغ لصندوق الإيداع والتدبير، أن “الفترة الحالية والمستقبلية تحمل العديد من القضايا والتحديات على عدة مستويات (…) لذا سوف تتطلب المزيد من المرونة والابتكار والصمود لمواصلة مساهمتنا في المشاريع كتمديد التغطية الاجتماعية وإصلاح منظومة التقاعد”.

وتابع أنه “من خلال التجسيد والتحويل اليومي لقيمنا: التميز والمسؤولية والمواطنة، سنتصدى معا لجميع هذه التحديات المستقبلية لصالح التنمية الاقتصادية والاجتماعية لبلدنا وللمواطن”.

وحسب البلاغ، فإن صندوق الإيداع والتدبير للاحتيـاط أثبت في سياق خاص وبصفته فاعلا رئيسيا في قطاع الاحتياط الاجتماعي، صموده وأكد متانة وأهمية نموذجه الاقتصادي الذي يهدف إلى بلوغ منظومة احتياط شاملة، مستدامة ومتاحة للأجيال الحالية والمقبلة.

وعلاوة على ذلك، وتماشيا مع مهمته كفاعل شامل ومندمج يعمل على تنفيذ الحلول الناجعة، واصل صندوق الإيداع والتدبير للاحتياط، خلال سنة 2021 تحويل منظومته المعلوماتية من خلال اعتماد تدريجي لمنصته الجديدة المتعددة الصناديق والمتعددة المنتوجـات “Agilys 2.0 “، حيث ستشمل في المرحلة الأولى أنظمة التقاعد.

كما عمل الصندوق على مواصلة اعتماد الباقة الرقمية “احتياطي للمؤسسات المنضمـة” (E-Htiyati Adhérents) الهادفـة إلى تبسيط العمليات مع المؤسسات المنضمة ومعالجة سلسلة قيمة “التقاعد” وفق منهاج مرقمن كليا معتمدا على المفهوم اللاورقي مرورا بالمؤسسة المنضمة إلى المنخرط و/أو المستفيد .

وقد تميزت سنة 2021 بإطلاق منتوجي تقاعد تكميلي جديد، على شكل إيراد مؤجل الدفع وعلى شكل إيراد فوري. وقد تم الشروع في الاكتتاب بها خلال نفس السنة من طرف بعض المؤسسات.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.