lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

إعدام مخيم سيدي رحال غير مقبول و مستفز و اعتداء على حق الطفولة و الجمعيات

0

محطة24


تلقت الجامعة الوطنية للتخييم، باستياء و تدمر بالغين من جراء اقدام السلطات الإقليمية ببرشيد على اعدام المخيم الوطني سيدي رحال الشاطئ ، بعد سنوات من العطاء و استقبال عشرات الالاف من الأطفال و اليافعين و الشباب للاستفادة من التخييم السوسيوتربوي و دورات التكوين و التدريب.

وافاد بلاغ توصلت محط24، بنسخة منه، أن الجامعة الوطنية للتخييم المصدومة و الحزينة على هذا القرار المعادي لمصالح الطفولة و اليافعين و الشباب، الذين يستحقون الرعاية و الوقاية و الحق في التخييم و التكوين و التنشيط، و بقدر ما هي مستنكرة لهذه الفعل من طرف السلطات بجهة الدار البيضاء سطات، تحمل المسؤولية الى قطاع الشباب الذي تساهل كثيرا مع عدة تجاوزات و خروقات شابت الوضعية القانونية للمخيم .

أضاف نفس المصدر، أن الحديث عن وجود عقود بين الجهة و المياه و الغابات ، و تقادم العقد مع الوزارة و عدم تأديتها واجبات الكراء للمياه و الغابات لسنوات كلها مساطر ادارية لا ترقى أبدا الى اعدام مخيم وطني و ذاكرة جماعية لأجيال.

كما طالب الجامعة من جميع الجهات المحبة للطفولة و الشباب ، أن تتحرك و تمنع اهدار الحقوق و إعادة الأمور الى نصابها ، خاصة و أن ادعاء السلطات وجود تصميم للتهيئة لا يتضمن المخيم بعينه ، و نحن نعرف بحكم المواكبة ان هناك خلفيات وراء القرار.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.