lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

وفد نقابي يترافع عن الاتفاقية الجماعية

0

محطة24

بطلب من النقابة الوطنية للصحافة المغربية، استقبل السيد فوزي لقجع الوزير المنتدب المكلف بالميزانية بعد زوال يوم الأربعاء 27 من الشهر الجاري، وفدا قياديا من النقابة الوطنية للصحافة المغربية، برئاسة الزميل عبد الله البقالي، وعضوية كل من: الزميلة حنان رحاب نائبة الرئيس المكلفة بالحريات، والزملاء محمد الحجيوي،عزيز اجهابلي وعبد الحق عضيمي أعضاء المكتب التنفيذي.

 في مستهل هذا الاجتماع، ألقى رئيس النقابة الوطنية للصحافة المغربية، كلمة، عبر في مستهلها للسيد الوزير عن امتنانه للتجاوب السريع مع طلب النقابة لعقد هذا الاجتماع.

وأكد أن موضوع الاجتماع يهم تقديم مشروع الاتفاقية الجماعية للصحافيات والصحافيين المغاربة، الذي أعدته النقابة بالتعاون مع خبراء قانونيين ونقابيين.

وعبر عن أمله في أن تكون الحكومة اكبر سند للإسراع بإخراج هذا المشروع إلى حيز الوجود، والذي يروم تحسين الأوضاع المادية والمهنية للصحافيات والصحافيين المغاربة.

من جهته، عبر السيد الوزير عن تقديره للجهود التي تبذلها النقابة الوطنية للصحافة المغربية، وأكد ترحيبه بهذه الخطوة التي تندرج في صلب انشغالات الحكومة، وأعلن عن موافقته المبدئية على مبادرة النقابة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.