lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

هذا ما تدارسه المكتب السياسي لحزب الوردة في اول اجتماع له

0

محطة24

في أول اجتماع للمكتب السياسي الجديد للاتحاد ، ترأسه
الكاتب الأول يوجه تحية تقدير وإكبار لعضوات وأعضاء القيادة الذين لم يستأنفوا مهامهم في المكتب السياسي الحالي

  • الشروع في التحضير للمؤتمرين الوطنيين للمنظمة الاشتراكية للنساء الاتحاديات والشبيبة الاتحادية وهيكلة الكتابات الجهوية

‬عقد المكتب السياسي‮ ‬للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية‮، يوم الجمعة ٩٢ ابريل ٢٢٠٢ أول اجتماع له ،برئاسة الكاتب الأول الاستاذ ادريس لشكر.
في البداية، جدد الكاتب الأول التهنئة لأعضاء المكتب على الثقة التي حظوا بها من طرف الأخوات والإخوة أعضاء المجلس الوطني لتفعيل خارطة الطريق التي صادق عليها المؤتمر الوطني الحادي عشر،كما وجه تحية تقدير وإكبار إلى الأخوات والإخوة عضوات وأعضاء المكتب السياسي السابق، الذين اقتضت الضرورات التنظيمية ومهام المرحلة ألا يستأنفوا مهامهم النضالية من موقعهم السابق في قيادة الحزب،و شدد الاستاذ ادريس لشكر على مشاعر التقدير والاحترام والاعتراف التي يكنها كافة المناضلون والمناضلات لهم لما أسدوه من خدمات لحزبهم وللحركة الديموقراطية الوطنية التقدمية في بلادنا، حافظين لهم المكانة ذاتها اللائقة بهم دائما.
وأشاد الكاتب الاول باعتزاز بما عبروا عنه من ارادة في مواصلة نفس الأداء النضالي ونفس الرسالة الاتحادية ، حيث ما وُجدوا ، سواء داخل الحزب أوفي جبهات العمل الجماعي في المجتمع.
وتمحورت مناقشات المكتب السياسي بعد ذلك،حول القضاياالتنظيمية الداخلية ، في المدى المتوسط والقريب، والمرتبطة بهيكلة الكتابات الجهوية، وفرق العمل ، وتفعيل قرارات المؤتمر بخصوص المنظمات الحزبية . وعليه تقرر ما يلي:
-المصادقة على مقترح الكاتب الأول ، والقاضي بالشروع في التحضير لعقد المؤتمرين الوطنين للمنظمة الاشتراكية للنساء الاتحاديات والشبيبة الاتحادية، في تزامن مع الدخول السياسي والاجتماعي المقبل..وهيكلة الكتابات الجهوية وفق الأجندة الزمنية المنصوص عليها في مقررات المؤتمر الوطني ذات الصلة..
-تشكيل لجنة وطنية داخلية للنظر في الملاءمة القانونية التي تقتضيها المرحلة الجديدة، وما بلوره المؤتمر الوطني من مقررات تنظيمية تجديدية فتحت آفاق عمل مبتكرة واعدة أمام الحزب ، لأول مرة في تاريخه التنظيمي النضالي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.