lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

مراكش: الجامعة الملكية المغربية للسكيت الرولر والتروتينيت والرياضات الحضرية تشارك في حفل افتتاح منتزه مولاي الحسن

0

محطة24

شاركت الجامعة الملكية المغربية للسكيت الرولر والتروتينيت والرياضات الحضرية والجمعيات المنضوية تحت لولائها، يوم السبت 07 ماي 2022 في حفل افتتاح منتزه مولاي الحسن بمدينة مراكش الذي تم بمناسبة الاحتفال بذكرى عيد ميلاد ولي العهد الأمير مولاي الحسن.


وقد شاركت الجامعة الملكية المغربية للسكيت الرولر والتروتينيت والرياضات الحضرية عبر ممثلي أعضاء المكتب المديري للجامعة والادارة التقنية في هذا الحفل البهيج الذي أشرف عليه السيد والي جهة مراكش كريم قسي لحلو والسيدة رئيسة المجلس الجماعي لمراكش فاطمة الزهراء المنصوري.


ويضم هذا المنتزه الذي أنجز على مساحة 17 هكتارا من غابة الشباب بباب الجديد
عدة مرافق رياضية وترفيهية من بينها منصة للتزلج “سكيت بارك” التي ستمكن محبي هذه الرياضات من ممارستها بالإضافة ممارسة رياضات أخرى.
وقد عرف حفل الافتتاح، تنظيم عروض رياضية للسكيت الرولر التروتينيت ساهمت فيها الجمعيات المنضوية تحت لواء الجامعة منها الجمعية إكستريم مراكش والجمعية المغربية للرياضات الحضرية.


وبهذه المناسبة التي عرفت مشاركة العديد من أبطال الرياضات الحضرية توجه ممثل المكتب المديري للجامعة بعبارات الشكر والتقدير للسيدة فاطمة الزهراء المنصوري رئيس المجلس الجماعي لمراكش على
هذا المشروع غير المسبوق الذي يندرج ضمن الورش الكبير للحاضرة المتجددة لمدينة مراكش والذي سيساهم في تعزيز الفضاءات الخضراء والبنيات الترفيهية بالمدينة الحمراء باعتبارها عاصمة وطنية للسياحة.
وعلى المجهودات التي تبدلها الجماعة الترابية لمراكش للمساهمة في إحداث البنيات الرياضية الخاصة بالرياضات الحضرية التي وصلت إلى إحداث تسعة فضاءات للتزلج “سكيت بارك” وبذلك تعتبر جماعة مراكش من المدن التي لها الريادة في تشجيع الرياضة بشكل عام والرياضات الحضرية بشكل خاص وعلى وقوفها وإشرافها الشخصي على إدماج الرياضات الحضرية في مخطط العمل الجماعي باعتبارها رياضة لها علاقة بالمجال ورياضة صديقة للبيئة.
تغطية خاصة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.