lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الصحراء المغربية.. جمهورية قبرص تعرب عن دعمها لمخطط الحكم الذاتي

0

محطة24

أعرب وزير الشؤون الخارجية القبرصي، يوانيس كاسوليدس، اليوم الأربعاء بمراكش، عن دعم بلاده لمخطط الحكم الذاتي في الصحراء باعتباره حلا متوافقا بشأنه لتسوية هذا النزاع.

وعبر عن هذا الموقف السيد كاسوليدس، خلال ندوة صحفية مشتركة مع وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة بالخارج، السيد ناصر بوريطة، على هامش الاجتماع الوزاري للتحالف الدولي ضد داعش.

وأكد رئيس الدبلوماسية القبرصية دعم بلاده لمبدأ احترام الوحدة الترابية للدول ولقرارات مجلس الأمن الدولي، معربا عن رفضه التام لكل المحاولات الانفصالية التي يواجهها المغرب، وكذا قبرص.

من جانبه، أشاد السيد بوريطة بموقف جمهورية قبرص الداعم للوحدة الترابية للمملكة ولحل متوافق بشأنه على أساس مخطط الحكم الذاتي، مؤكدا أن هذا الموقف يفتح آفاقا جديدة وقوية في العلاقات الثنائية.

وقال وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة بالخارج “إننا سنعمل معا اليوم على وضع خارطة طريق للتعاون الثنائي في جميع المجالات”.

وأشار السيد بوريطة إلى أن موقف قبرص هذا يأتي لتعزيز الدينامية المسجلة على المستويين الأوروبي والدولي لصالح الحل، الذي اقترحته المملكة المغربية، والذي يشكل حلا قائما على التوافق في إطار حكم ذاتي يحترم سيادة المغرب ووحدته الترابية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.