lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

في لقاء لادريس لشكر الكاتب الاول لحزب الوردة مع رؤساء الفرق البرلمانية بمجلس النواب

0

محطة24 – عبدالحق الريحاني

الحاجة ماسة إلى معارضة قوية، من أجل الحفاظ المكتسبات وتطويرها في شقها الرقابي والتشريعي

تقوية مؤسسات البلاد رهين بالحفاظ على التوازن بين السلطة التشريعية والتنفيذية والتعاون فيما بينهما

استقبل الكاتب الاول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية رؤساء فرق المعارضة بمجلس النواب، عبدالرحيم شهيد رئيس الفريق الاشتراكي، إدريس السنتيسي رئيس الفريق الحركي، رشيد الحموني رئيس مجموعة برلمانيي التقدم والاشتراكية، وبوانو رئيس مجموعة برلماني حزب العدالة والتنمية، أمس بالمقر المركزي للحزب بالرباط.

يأتي هذا اللقاء، بمبادرة من طرف رؤساء فرق المعارضة بمجلس النواب في إطار اللقاءات التي ينوون رؤساء الفرق عقدها مع الأمناء العامين للأحزاب السياسية التي اختارت موقع المعارضة للحكومة الحالية، وبهذا اللقاء مع الكاتب الاول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، قد تم افتتاح هذه السلسلة من الاجتماعات.

وتروم هذه اللقاءات حسب رؤساء الفرق البرلمانية خلال اللقاء مع الكاتب الاول للحزب ، التشاور في عدد من القضايا والملفات، وابداء الرأي والنصح، وتقوية المعارضة، وتطوير عملها، والاستفادة من التجربة السياسية والعمل البرلماني من الأستاذ إدريس لشكر ككاتب اول لحزب الاتحاد الاشتراكي، ورئيس سابق للفريق الاشتراكي ووزير سابق العلاقة الحكومة مع البرلمان.

وخلال هذا اللقاء، بعد أن ثمن هذه المبادرة ونوه بها، أكد الكاتب الاول للحزب، اولا على أن الحاجة ماسة إلى معارضة قوية، من أجل الحفاظ على المكتسبات والإطار المؤسساتي للبلاد في شقها الرقابي والتشريعي وثانيا على على تطوير هذه المكتسبات لما فيه خير البلاد على جميع الاصعدة.

وشدد الكاتب الاول بنفس المناسبة ، على أن تقوية مؤسسات البلاد رهين بالحفاظ على التوازن بين السلطة التشريعية والتنفيذية والتعاون فيما بينهما، وليس بتقوية التغول ونهج التهميش والاقصاء لأدوار المعارضة.

واشار الكاتب الاول على أنه اذا كانت نتائج الانتخابات أدت إلى ما هو عليه المشهد السياسي اليوم من تغول كبير، فالمنطق اليوم يستدعي أن نحرص في الممارسة االسياسية على إقرار التوازن الذي عملت كافة الأحزاب السياسسة تاريخيا من أجله و في هذا الإطار، أكد الكاتب الاول على أن المعارضة والأغلبية مطالبون للعمل على اقرار توافق على النظام الداخلي لمجلس النواب.

وعلى المستوى السياسي، أكد الكاتب الاول للحزب على على أن استمرار تنسيقية رؤساء الفرق البرلمانية بمجلس النواب، مرتبط بأن يتعامل معظم أطرافها بالاحترام لبعضهم البعض، و لا يستقيم التنسيق الا بتدبير الاختلاف، بالحد الأدنى من الاحترام الرزين بين مكونات هذه الأطراف.

ونبه الكاتب الاول للحزب، إلى أنه اكبر خطا يمكن أن يقع في البلاد، هو اعتقاد تغول الأغلبية، في إلغاء القواعد القانونية و المؤسساتية، أنه سيكون لها عمل.

وفي تصريح لادريس السنتيسي، للجريدة بخصوص هذا اللقاء، اكد على أن اللقاء مع الكاتب الاول إدريس لشكر جاء من أجل التشاور في مع من القضايا السياسية والتشريعية والرقابة للحكومة، وإبداء الرأي والنصح لتطوير عمل الفرق البرلمانية المعارضة بمجلس النواب، نظرا للخبرة والتجربة التي يتميز بها الكاتب الاول للحزب على المستوى السياسي والعمل التشريعي والرقابي وتدبير البرلمان.

ومن جانبه أوضح رشيد الحموني أن هذه المبادرة تسعى لتطوير التنسيق بين الفرق بمجلس النواب، والاحزاب السياسية التي نمثلها لنشكل معارضة قوية ومؤسسات قوية، لنكون قوة اقتراحية سياسية وتشريعية ورقابية

وأبرز عبدالله بوانو، أن سقف المطالب لهذه التنسيقية، هو تفعيل ما جاء به الدستور وتحقيق مطالب الشعب ومجابهة التحديات التي يعرفها المغرب والدفاع عن كل القضايا الحيوية للبلاد.

وبالنسية لمخرحات هذا اللقاء، صرح عبد الرحيم شهيد منسق فرق المعارضة بمجلس النواب، للجريدة، أن اهم نتيجة هي التأكيد على وحدة وتنسيق عمل المعارضة والعمل على تقوية وتطوير عملها للحفاظ على المكتسبات واحترام القوانين وتشكيل جسور العمل المشترك والتوجيه مع الأحزاب السياسية التي نمثلها بالمؤسسة التشريعية.

وتجدر الإشارة ان رؤساء الفرق بمجلس النواب ستعقد اجتماعات أخرى مماثلة مع الأمناء العامين الأحزاب السياسية الأخرى ، الحركة الشعبية والتقدم والاشتراكية وحزب العدالة والتنمية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.