lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

استعراض تجربة المملكة في مجال الهجرة واللجوء

0

محطة24

أجرى عضو مكتب مجلس المستشارين، ميلود معصيد، نيابة عن رئيس المجلس، اليوم الجمعة بالرباط، مباحثات مع وفد عن اللجنة الأممية المعنية بحماية حقوق جميع العمال المهاجرين وأفراد أسرهم، تمحورت حول التجربة المغربية الرائدة في مجال الهجرة واللجوء.

وذكر بلاغ لمجلس المستشارين أن السيد معصيد استعرض، خلال هذا اللقاء، أهم محاور سياسة الهجرة واللجوء التي ينهجها المغرب والتي أرسى أسسها جلالة الملك محمد السادس ،والقائمة على مقاربة جديدة مبنية على التضامن واحترام حقوق الإنسان والقانون الدولي ومبدأ المسؤولية المشتركة.

واعتبر السيد معصيد أن هذه السياسة الجديدة مكنت، بفضل الرعاية الملكية الموصولة، من تحقيق “نتائج مشرفة، يشهد بها المجتمع الدولي”، في تدبير آمن لتدفقات الهجرة وتسوية الوضعية القانونية لأزيد من 50 ألف من المهاجرين وتيسير إدماجهم في النسيج المجتمعي المغربي في إطار يحفظ الكرامة الإنسانية وتكافؤ الفرص والمساواة مع المواطنين المغاربة، وهو ما تجلى أثناء جائحة كورونا إذ تم تمتيعهم بنفس الخدمات الوقائية والعلاجية المقدمة في إطار الحملة الوطنية للتلقيح.

كما أشار السيد معصيد إلى مختلف البرامج التي تسهر السلطات المعنية على تنفيذها في مجالات تبسيط مساطر التشغيل والحصول على العمل بالنسبة للأجانب المقيمين في المغرب، وتوسيع فرص الاستفادة من الدراسة بالمؤسسات الجامعية الوطنية، وتسهيل الادماج التربوي لأطفال المهاجرين وتمكينهم من حق التمدرس ومختلف أوجه الدعم الموجه للأطفال المغاربة.

من جهة أخرى، شدد السيد معصيد، على أن الأوراش المفتوحة بخصوص الهجرة مكنت المغرب من تبوإ مكانة الريادة على مستوى القارة الافريقية واحتضان المرصد الإفريقي للهجرة بالرباط والذي تم تدشينه خلال دجنبر 2020.

ولم يفت السيد معصيد الإشارة إلى الأهمية الخاصة التي يوليها مجلس المستشارين لقضايا الهجرة واللجوء بحكم نوعية تركيبته وخصوصيته.

من جهتهم، يضيف البلاغ، نوه أعضاء وفد اللجنة المعنية بحماية حقوق جميع العمال المهاجرين وأفراد أسرهم بالإصلاحات المهمة والإنجازات الكبرى التي حققتها المملكة لفائدة المهاجرين، وهو ما اتضح لهم من خلال المحادثات المثمرة التي أجروها مع عدد من الفاعلين المؤسساتيين في المغرب.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.