lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

تاونات: المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ترفع تحدي ادماج الشباب

0

محطة24

تاونات – جعلت المبادرة الوطنية للتنمية البشرية من الادماج السوسيو اقتصادي للشباب في اقليم تاونات أولوية قصوى.

وفي فضاء التوجيه ومواكبة الشباب الذي أحدث في إطار المرحلة الثالثة من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، يجري مسلسل مرافقة الشباب الراغب في ولوج سوق الشغل وعالم المقاولة.

ويشكل فضاء التوجيه ومواكبة الشباب في تاونات ملتقى للتواصل بالنسبة للشباب حاملي أفكار المشاريع الراغبين في الاستفادة من خدمات الاستماع والتوجيه والمواكبة من طرف خبراء ومختصين في الميدان.

    وطبقا لفلسفة المرحلة الثالثة من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية يتطلع البرنامج الثالث لتحسين الداخل والإدماج الاقتصادي للشباب الى إحداث مقاربة جديدة ومبتكرة تعتمد على الاستقبال والاستماع والتوجيه ومواكبة الشباب قصد مساعدتهم على تحقيق مشاريع تستجيب لطموحاتهم باعتماد منصات الشباب التي تعد آلية لتفعيل هذا البرنامج.

   ومكنت تدخلات فضاء التوجيه ومواكبة الشباب بتاونات، الذي شرع في العمل به خلال شهر يونيو 2022، من استفادة 62 من حاملي أفكار المشاريع من مشاريع مدرة للدخل بدعم من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

   كما بلغ عدد المستفيدين من خدمات الاستقبال والاستماع والتوجيه 2200 مستفيدا ومستفيدة بينما شملت خدمات المواكبة 1733 من حاملي أفكار المشاريع.

  واحتضن الفضاء أيضا مجموعة من المبادرات النوعية التي أسفرت عن تشغيل حوالي 800 شاب وشابة ينتمون للإقليم في مجالات التعليم الأولي وصناعة السيارات، الى جانب تنظيم دورات تكوينية لفائدة المترشحين لاجتياز مباراة توظيف أطر التعليم.

   ويقول عبد الرحيم الوالي، رئيس قسم التواصل بعمالة اقليم تاونات، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء وقناتها الإخبارية M24 إن المرحلة الثالثة من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية وضعت ادماج الشباب في قلب أولوياتها.

   وأبرز أن المرحلة الثالثة من هذا المشروع الوطني اعتمدت مقاربة جديدة ومبتكرة من خلال برنامجها الثالث الرامي الى تحسين الدخل والادماج الاقتصادي للشباب، بالاعتماد على الانصات والاستقبال والمرافقة وتكوين حاملي المشاريع، مؤكدا أن منصات الشباب باتت آلية فعالة لتنزيل برنامج الادماج الاقتصادي للشباب.

    ومن جانبها، توضح سكينة شقرا، المستشارة ومسؤولة مواكبة الشباب في فضاء التوجيه، أن مهمتها تتمثل في مرافقة الشباب في محور المبادرة المقاولاتية بعد الاستفادة من خدمة الانصات والتوجيه.

   وتعد نعيمة الفحفوحي من الشابات المستفيدات من الخدمات المقدمة من طرف الفضاء من أجل تنفيذ مشروعها بجماعة الزريزر. ويتعلق الأمر بمخيم سياحي متنقل. ويقع المخيم الذي تتبناه التعاونية التي ترأسها الفحفوحي في منتزه جبل إفران، حيث يتيح قضاء أيام اصطياف تحت الخيام مع زيارات سياحية موجهة وأنشطة ثقافية وفنية.

   ومن جهته، أبرز مسؤول تعاونية “بيو جبلية”، عصام العصمي، الذي يدير وحدة لانتاج الغاسول ومستحضرات التجميل أن المبادرة مكنته من توسيع مشروعه عبر الاستفادة من تأطير ودعم مالي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.