lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

إطلاق” كيشي ايفنت” أول موقع ثقافي بكندا

0

محطة24

تم خلال الأسبوع الاول من شهر يونيو الجاري بمونتريال افتتاح الموقع “كيشي ايفينت”guichet events، وهو اول موقع ثقافي في كندا خاص بالجالية المغربية خاصة، والجالية العربية عامة .
وقد جرى افتتاح هذا الموقع بفضاء المركز الثقافي المغربي بكندا باسم جمعية jeunes talents art et culture، بحضور مجموعة من الأصدقاء والفعاليات الثقافية والجمعوية، والشخصيات المعروفة في اوساط الجالية المغربية المقيم بكندا.
كما تم إنشاء هذا الالكتروني الفريد، لمؤسسته المغربية الكندية السيدة هدى حجي المتخصصة في علوم الحاسوب، رفقة فريق عملها السيد عزيز داويني والسيدة نزهة انخيلة، من قبل المهندس المغربي الشاب مصدق غسان المقيم في المغرب.
ويهدف هذا الموقع، الى خلق صلة وصل بين الجالية المغربية ومنظمي الأنشطة الثقافية، وسيشتغل في المستقبل للتواصل مع منظمي الحفلات واصحاب الفنادق والمراكز الترفيهية والمطاعم لعرضها بأثمان مناسبة، في الموقع لتستفيد منها الجالية المغربية بكندا.
يشار إلى ان هذا الموقع، يعد منصة حصرية لبيع التذاكر عبر الإنترنت في كل مكان في كندا، وهو من فكرة السيدة هدى حجي، والتي ستشتغل على الموقع، وتقوم بالاتصال المباشر مع منظمي اللقاءات والتظاهرات والفعاليات والحفلات والراغبين في الاستفادة من خدمات الموقع، في كندا والمغرب.
كما يقدم الموقع، خدمات متنوعة وسهلة، تهم مجالات الفنون والموسيقى، والاحتفالات، والمسرح والفكاهة، فضلا عن المهرجانات والتظاهرات والسياحة، وإقامة المعارض والمؤتمرات الدولية، والسفر وغيرها.
وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع:
www.guichetevents.com
6625- 560-514
info@guichetevents.com

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.