lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

مدارس ” لورولي ” بالنواصر تواصل موسمها التعليمي

0

محطة24

يتواصل الموسم الدراسي بالفرع الثالث لمجموعة ” لورولي” بمدينة الرحمة التابعة للمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية النواصر ضواحي الدار البيضاء، في أجواء تعليمية وبيداغوية تطبعها المسؤولية، والاهتمام بالتلاميذ والاطر لأجل مستقبل تعليمي أفضل.
وكانت المؤسسة، التي وقعت على دخول دراسي موفق، قد شهدت اقبالا مهما، من مختلف الفئات المتعلمة بالأسلاك التعليمية من الابتدائي والثانوي الإعدادي، والثانوي التأهيلي.
ويشرف على تسيير هذه المؤسسة النموذجية، أطر تربوية لها مؤهلاتها، تحت اشراف المديرة امباركة فاضل، وهي خريجة معاهد عليا، وحاصلة على عدة دبلومات في مجال التربية والتكوين، ومدربة في مجال التنمية الذاتية والتميز والتفوق الدراسي، والإعداد التربوي والتقويم السلوكي والاضطرابات النفسية.
وتستند مرتكزات التميز، في هذه المؤسسة، على اختيار اطر ذات كفاءت، وتوفير الظروف المواتية للدراسة، مع اعتماد تكنولوجيا حديثة في التدريس، والاهتمام بالأنشطة الموازية، لما لها من أهمية في تنمية المهارات الذاتية للمتعلمين، والمتعلمات، وصقل قدراتهم الإبداعية الخلاقة، و جعل المتعلم صلب العملية التعليمية، من خلال توطين مدرسة ذات جودة للجميع، وتكسب رهان المستقبل.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.