lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

منتدى “شوازول إفريقيا للأعمال”.. تسليط الضوء على مؤهلات وفرص الاستثمار في جهة الدار البيضاء-سطات

0

محطة24

تم اليوم الخميس بالدار البيضاء، خلال ندوة تحت عنوان “الاستثمار في المغرب – تسليط الضوء على جهة الدار البيضاء سطات”، إبراز مؤهلات وفرص الاستثمار التي تتوفر عليها المملكة، مع تسليط الضوء على جهة الدار البيضاء سطات.

وشكلت الندوة المنظمة في إطار منتدى “شوازول إفريقيا للأعمال” (Choiseul Africa Business Forum)، والتي تميزت بحضور على الخصوص والي جهة الدار البيضاء-سطات وفاعلين اقتصاديين من المغرب وإفريقيا وأوروبا، مناسبة لمختلف المتدخلين لتسليط الضوء على المؤهلات الكبيرة التي تزخر بها الجهة وإمكانيات الاستثمار التي توفرها للمستثمرين الأفارقة والأوروبيين.

وفي هذا السياق، أكد المتدخلون أن جهة الدار البيضاء سطات، تتوفر على إمكانات كبيرة على مستوى البنيات التحتية، بالإضافة إلى توفرها على موارد طبيعية متنوعة وكفاءات بشرية عالية، مبرزين أن كافة الظروف ملائمة لمواصلة الدينامية الكبيرة التي تعرفها الجهة وتعزيز مكانتها الريادية على مستوى جذب الاستثمارات.

وفي هذا الإطار، قدم رئيس الجهة، السيد عبد اللطيف معزوز، عرضا حول برنامج التنمية الجهوية لجهة الدار البيضاء سطات 2022 -2027، مبرزا أن البرنامج يهدف بالأساس إلى تسريع تنمية مجالية شاملة ومستدامة على المستويين الاقتصادي والبشري بالجهة.

وأشار إلى أن هذا البرنامج الذي يحمل إسم “ريادة 154 “، يروم تحقيق تنمية مجالية مستدامة بالجهة، والحفاظ على ريادة جهة الدار البيضاء سطات في المجال الاقتصادي والاستثماري، على المستويين الوطني والقاري.

من جانبه، أكد سلمان بالعياشي، مدير المركز الجهوي للاستثمار لجهة الدار البيضاء- سطات، أن الجهة تحتل مركز الصدارة على مستوى مجموعة من المؤشرات الاقتصادية على الصعيد الوطني، مشيرا إلى أنها تساهم سنويا في بناء ثلث الثروات الوطنية.

من جهة أخرى، أبرز السيد بالعياشي، في تصريح لقناة (M24) التابعة لوكالة المغرب العربي للأنباء، الدور الذي يضطلع به المركز الجهوي  للاستثمار في الدينامية الهامة التي تعرفها الجهة، معتبرا أن المركز يعد فاعلا مهما في تحفيز وجلب الاستثمارات بالجهة، بالإضافة إلى توفير المرافقة والمواكبة الشاملة للمقاولات خصوصا الصغرى جدا والصغرى والمتوسطة خلال مختلف مراحل الاستثمار.

كما سلط الضوء في هذا الإطار على برنامج “قمم”، الذي يعمل على مواكبة المقاولات الصغرى والمتوسطة، من خلال تحفيز مناخ الأعمال المقاولاتي المحلي وتقديم عروض متكاملة ومندمجة.

وتجمع الدورة الثالثة لمنتدى “شوازول إفريقيا للأعمال”، المنظمة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، والتي تم افتتاح أشغالها بمشاركة رئيس جمهورية مدغشقر، السيد أندري راجولينا، ورئيس الحكومة السيد عزيز أخنوش، حوالي 600 من صانعي القرار وكبار القادة الاقتصاديين والمؤسساتيين من بين الأكثر نفوذا في إفريقيا وأوروبا والخليج حول جلسات العمل التي تضع القارة الأفريقية في قلب المناقشات.

ويخصص هذا الموعد، الذي ينظمه معهد شوازول بشراكة مع الاتحاد العام للمقاولات بالمغرب (CGEM) وجهة الدار البيضاء – سطات، لتبادل الخبرات والعمل والوقوف على توجهات عالم الأعمال الأفريقي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.